الفنانة غادة عادل تصور حلقات برنامجها تعشب شاي لعرضه مجددًا
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ "صوت الإمارات" تحضيرها لـ "هروب إضطراري 2"

الفنانة غادة عادل تصور حلقات برنامجها "تعشب شاي" لعرضه مجددًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة غادة عادل تصور حلقات برنامجها "تعشب شاي" لعرضه مجددًا

الفنانة غادة عادل
القاهرة- محمد عمار

كشفت الفنانة غادة عادل، أنها مشغولة حاليا بتصوير حلقات من برنامجها "تعشب شاي"، مشيرة إلى أنها ستقوم باستئناف البرنامج بعد عيد الفطر، موضحة أنها ترددت في البداية من التجربة الإعلامية خاصة أن ضيوفها متنوعين مابين إعلاميين ونجوم، ولكنها تشجعت من قبل زملائها الذين سبقوها في تقديم البرامج وحقوا نجاحات كبيرة على رأسهم أشرف عبد الباقي في العديد من البرامج في قنوات خارج مصر وداخل مصر، والفنان الراحل نور الشريف الذي كان يقدم برنامج عن السينما وروادها والفنانة ريهام عبد الغفور التي قدمت من قبل برنامج تذكرتين سينما.

الدراما

وعن غيابها في رمضان هذا العام، أوضحت عادل في حديث خاص إلى "صوت الامارات"، أنها سعدت خلال الأعوام السابقة من تقديم مجموعة من الأعمال الجيدة على شاشة الدراما، منها "الميزان، وعفاريت عدلي علام"، موضحة أنها كانت تتمنى أن تقف أمام الفنان الكبير عادل إمام حتى تكتمل خبراتها بعد أن تعاملت مع كبار النجوم على مدار مشوارها الفني منهم فاتن حمامة وأحمد رمزي، مشيرة إلى أن عادل إمام تاريخ كبير وكثيرا من المشاهد كنت منبهرة به موضحة أنها تقوم حاليا بتحضيرات سينمائية متعددة منها الجزء الثاني من صعيدي في الجامعة الأميركية ومنها الجزء الثاني من فيلم هروب إضطراري .

البطل الأوحد

وبشأن مفهوم البطل الأوحد بالسينما، أشارت إلى أن هذا المفهوم تغير فهناك بطولة جماعية ونجحت منذ عام ظهور فيلم الجزيرة الجزء الأول حيث أحتوى على العديد من النجوم ثم عمارة يعقوبيان وليله البيبي دول كل هذه الأفلام جمعت بين النجوم وهذا ما شجع لإنتاج مجموعة أفلام بها العديد من النجوم وحققت نجاحا كبيرا، مثل الكنز للرائع شريف عرفة الذي قدم من قبل ولاد العم، وجمع بين شريف منير وكريم عبد العزيز ومنى زكي.

منّة شلبي :

وأضافت أنها سعيدة بالتجربة مع منّة شلبي، خاصة أن منّة من الصديقات العزيزات على قلبها . 

وعن الألوان التي تحبها أوضحت أنها تحب الأبيض والأحمر والأسود، وعن الأكلات التي تحب تناولها أشارت إلى أنها تحب تناول الحلويات وتحب البيتزا والأسماك أيضا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة غادة عادل تصور حلقات برنامجها تعشب شاي لعرضه مجددًا الفنانة غادة عادل تصور حلقات برنامجها تعشب شاي لعرضه مجددًا



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates