سوسن بدر فخورة بدورها في  أبو العروسة و  البيت الكبير
آخر تحديث 18:58:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أن الأعمال التي شاركت بها كلها مميز

سوسن بدر فخورة بدورها في " أبو العروسة" و " البيت الكبير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سوسن بدر فخورة بدورها في " أبو العروسة" و " البيت الكبير"

الفنانة سوسن بدر
القاهرة_إسلام خيري

كشفت الفنانة سوسن بدر أنها محظوظة هذا العام نظرًا لمشاركتها في أكثر من عمل فني حققوا نجاحًا كبيرًا حين عرضهم عبر شاشات القنوات الفضائية سواء أكان مسلسل "أبو العروسة" الذي عرض حديثًا أو مسلسل " البيت الكبير" والجزء الثاني من مسلسل " الأب الروحي " اللذان يعرضان خلال الفترة الحالية في القنوات الفضائية هذا إلى جانب مشاركتها في بطولة مسلسل مميز كـ"اهو دا اللي صار" المقرر المنافسة من خلاله في ماراثون رمضان المقبل مؤكدة أن كل الأعمال الفنية التي تشارك فيها هذا العام هي أعمال مميز وتتوقع لها نجاحًا كبيرًا حين عرضها خلال الفترة المقبلة .

 وأعلنت سوسن في حديث خاص إلى " صوت الامارات" أنها تلقت العديد من ردود الأفعال غير المتوقعة والتي فاقت توقعاتها بكثير عن شخصيه "عايدة" في مسلسل " أبو العروسة" إذ إنها لمست ذلك بنفسها في الشارع المصري ومدى حالة الحب التي خلقتها الشخصية بين الناس في الشارع خاصة أنها لمست "الست المصرية الأصيلة" في المجتمع المصري ومدى حبها لعائلتها وزوجها وجيرانها مشيرة إلى أن المسلسل ألقى الضوء بشكل احترافي دون إسفاف على العديد من القضايا الموجودة داخل المجتمع بشكل محبب لدى المشاهدين سواء قضية الترابط داخل الأسرة أو الترابط بين الجيران ومدى حالة الود والحب بينهم أو قضية التفكك الأسري أو قضية الترابط والتلاحم وعدم التفرق بين المسلمين والمسحيين أو حالة الحب الرومانسية التي أصبحنا للأسف الشديد نفتقدها إلى حد كبير مؤكدة أن المسلسل ناقش قيمًا كانت موجودة واختفت فهو عبارة عن كوكتيل من القيم والقضايا الموجود في صلب المجتمع الأسري.
 
وتحدثت عن الجزء الثاني من مسلسل " الأب الروحي أنها انتهت من تصوير أغلب مشاهدها في المسلسل خاصة أنه تم في البداية عرض الـ60 حلقة الأولى من الجزء الأول من المسلسل في بداية الحلقات حيث قام المخرج بيتر ميمي بعمل مونتاج لـ"الـ60 " حلقة وجعلهم في أربع حلقات وثم يتم حاليا عرض ال30 حلقة الأولى فقط من الجزء الثاني وباقي حلقات عقب عيد الفطر المقبل وذلك نظرًا لأنه من الصعب عرض كل حلقات الجزء الثاني من العمل لعدم وجود متسع من الوقت لعرضهم مؤكدة أن شخصيتها بالجزء الثاني ستشهد العديد من التغيرات والتطورات ليس بالنسبة لها فحسب ولكن لعائلة العطار بالكامل.
وأضافت عن مشاركتها في بطولة مسلسل "اهو دا اللي صار" لرمضان المقبل كشفت سوسن أن مشاركتها في المسلسل  تعد فرصة لأي فنان أن يشارك في مسلسل متميز كهذا خاصة أنها تقدم شخصية مميز ومختلفة عما قدمته وهي شخصية "خديجة هانم" صاحبة القصر الذي تدور فيه كل الأحداث والحكايات لأبطال المسلسل مؤكدة أن دور خديجة هانم من الصعب على ممثلة أن ترفضه وتقرر عدم تقديمه لما تحتويه الشخصية من تفاصيل وأحداث كثيرة خاصة أن السيناريست عبد الرحيم كمال من الكتاب البارعين في تقديم سيناريو مميز ولدية حرفية شديدة في رسم الشخصيات بشكل رائع  للغاية .

وأشادت سوسن بحاتم علي  مخرج المسلسل قائلة إنه من نوعية المخرجين الذين يهتمون بشكل دقيق جدًا بكل تفاصيل الممثل والسيناريو المكان الذي يتم التصوير فيه وكل تفصيلة مهما كانت صغيرة يهتم بها بشكل كبير جدًا حتى يخرج في النهاية للمشاهدين لوحة فنية مكتملة عناصر النجاح "

واختتمت سوسن بدر حديثها عن مسلسل " البيت الكبير" وشخصية جبرية بالعمل قائلة " إنها تلقت العديد من ردود الأفعال الأكثر من رائعة عن المسلسل الذي يتم عرضه حاليًا بالقنوات الفضائية خاصة أن العمل يلقي الضوء على قضية مهمة للغاية وهي قضية الميراث بالنسبة للمرأة خاصة في الصعيد"مشيرة إلى أنها لا يتبقى لها سوى مشهد واحد فقط ضمن السياق الدرامي مسلسل "البيت الكبير" وتنتهي من تصوير المسلسل تمامًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوسن بدر فخورة بدورها في  أبو العروسة و  البيت الكبير سوسن بدر فخورة بدورها في  أبو العروسة و  البيت الكبير



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك

GMT 22:03 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تصريح ينسف احتمالات عودة كوتينيو إلى ليفربول

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إنيستا يقود فيسل كوبي لفوز كبير في دوري آسيا

GMT 02:20 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سيول يهزم ملبورن فيكتوري في دوري أبطال آسيا

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:12 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مجوهرات داماس تكشف الستار عن المجموعة الجديدة لعلامة "فرفشة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates