وفاء عامر تكشف موقفها من تجسيد شريهان لدور تحية كاريوكا
آخر تحديث 23:47:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" شروط اشتراكها مع محمد رمضان

وفاء عامر تكشف موقفها من تجسيد شريهان لدور تحية كاريوكا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاء عامر تكشف موقفها من تجسيد شريهان لدور تحية كاريوكا

الفنانة وفاء عامر
الأسكندرية - محمد عمار

أكدت الفنانة وفاء عامر أنها سعيدة بما حققته من نجاح حتى الآن خلال مشوارها الفني سواء في السينما أو المسرح أو التليفزيون، مشيرة إلى أنها تستمتع بردود فعل الجمهور أثناء إعادة مسلسل "كاريوكا" الذي يعاد الآن على إحدى الفضائيات موضحة أنها تتذكر كواليس هذا العمل، وما استطاعت أن تبذله من مجهود لإلقاء الضوء على إنسانية الفنانة الكبيرة الراحلة تحيةة كاريوكا والتي اشتهرت بمواقفها تجاه زملائها وحبها لهم وعشقها لمصر.

وعن عودة الفنانة شريهان وتقديمها لنفس الشخصية على المسرح أشارت وفاء عامر في حديث إلى "صوت الإمارات" إلى أنها سعيدة بعودة الفنانة الكبيرة شريهان التي أثرت الحياة الفنية بكل ما هو جميل في الاستعراض وفي فن الأداء، موضحة أن تقديمها لشخصية الراحلة تحية كاريوكا على المسرح سيكون عملًا ضخمًا، حيث أن شخصية تحية ثرية فنيا، ومن الممكن تقديمها بأكثر من منظور مختلف.

وعن تقديمها لجزء جديد من "شطرنج" أكدت أنه حتى الآن لم تظهر معالم لذلك، وعن النجاحات التي حققتها في 2016 أشارت أنها سعدت بنجاح "شطرنج" وبشقيقتها الصغرى الفنانة أيتن عامر التي تألقت كثيرا في العام الماضي وبخاصة في تقديمها لحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية، وحول ذكرياتها في مدينة الإسكندرية وهي صغيرة، قالت إنها عاشت حياة عادية، ولكنها كانت دائما تتحمل المسؤولية، مبيّنة أنها كانت تسافر إلى القاهرة بعد حصولها على الثانوية العامة من أجل دراستها في معهد التمثيل واشتراكها في أكثر من عمل أثناء دراستها لاكتساب الخبرة، من ضمنها مسلسل "رأفت الهجان" الجزء الثاني مع المخرج الراحل يحيى العلمي.

 وعن أحب أدوارها إلى قلبها، أبرزت أن هناك مجموعة من الأعمال التي تعتز دائما بها والتي دائما ما تشاهدها منها مسلسل "ملح الأرض" مع الفنان محمد صبحي، ومسلسل "جسر الخطر" مع الفنان صلاح السعدني، ومسلسل "الملك فاروق" مع الفنان تيم حسن، وحول إمكانية اشتراكها مرة أخرى في عمل فني مع الفنان محمد رمضان، أشارت إلى أن رمضان نجم متميز يمتلك نوع من الذكاء الفني النادر معربة عن استعدادها للعمل معه من جديد بعد نجاح مسلسل "ابن حلال" إذا وجدت دورًا مناسبًا لها، ويليق مع تاريخها الفني.

وحول أمنيتها التي لم تحققها، أوضحت أن الأمنية التي لم تحققها هي أنها كانت تتمنى الوقوف أمام الراحل أحمد زكي  في أي عمل فني ولكن لم يأتي حينها عملا مناسبا يجمعها معه، مشيرة أن أحمد زكي عبقرية أداء، وهو من الفنانيين الكبار في مصر والباقيين بأعمالهم، وعن رؤيتها للسينما حاليا أكدت أن السينما تشهد حالة نشاط كبرى ولكن التنوع مطلوب، مبيّنة أن المُشاهد دائما ما يحب التغيير ولا يحب مشاهدة نوعية واحدة من الأفلام وبخاصة أن الموسم السينمائي أصبح مقسمًا على مدار السنة مثل الدراما التليفزيونية.

وعن إمكانية اشتراكها في أي عمل فني كضيف شرف مثلما حدث في فيلم "يا تهدي يا تعدي" مع شقيقتها أيتن، أشارت إلى أنها لا تمانع في ذلك، فإذا كان العمل يحتاجها فلا تنظر إلى مساحة الدور لكنها تنظر إلى قيمته وأهميته، وأضافت أنها قدمت ذلك في مسلسل "ناصر" حينما قامت بدور والدة الزعيم جمال عبد الناصر الذي جسّده مجدي كامل عام 2009. وعن أحب الألوان إليها، قالت إنها تحب الأصفر والأزرق والأسود، موضحة أنها تحب ارتداء الإكسسوارات وشرائها باستمرار، أما عن أعمال الطهو فبيّنت أنها متمكنة في هذا الأمر وأحب الأكلات إلى قلبها المحاشي بأنواعها والمكرونة بالبشاميل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تكشف موقفها من تجسيد شريهان لدور تحية كاريوكا وفاء عامر تكشف موقفها من تجسيد شريهان لدور تحية كاريوكا



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates