غادة عبد الرازق تنفي تدخلها في أي عمل للمخرج
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ"صوت الإمارات" عن طموحها الفني

غادة عبد الرازق تنفي تدخلها في أي عمل للمخرج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عبد الرازق تنفي تدخلها في أي عمل للمخرج

الفنانة غادة عبد الرازق
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، أن اختيارها لمسلسل "أرض جو"، جاء بسبب الكتابة الجيدة للكاتب محمد عبد المعطي، مشيرة إلى أنها دائمًا تضع الجمهور أمام عيونها، موضحة أنها لم تتعمد التواجد في رمضان دائمًا، ولكن إذا وجدت موضوعًا جيدًا، هو ما يجعلها تصورًا، أما العرض في رمضان لأن المشاهدين، تعودوا على تواجدها كضيفة للأسرة المصرية، خلال الشهر الكريم، من خلال شاشة التلفزيون .

وأوضحت غادة عبدالرازق في حوار مع "صوت الإمارات"، أنها تنظر إلى انفعالات الدور، وليس إلى هيئتها الخارجية، وأنها في مسلسل كابوس، كانت بدون مكياج، طوال الوقت لأن تركيبة الشخصية، كانت كذلك، وأن هناك الكثير من الفنانات تخلين عن جمالهن، في كثير من الأدوار، ونجحن في ذلك مثل الفنانة شادية في المرأة المجهولة، ومثل نعمت مختار في المرأةة  التي غلبت الشيطان.

وحول كواليس مسلسلها الجديد أشارت أنها دائمًا ما تعمل في كواليس، مليئة بالحب والود لأنها من الشخصيات، التي تعمل بطاقة إيجابية مشيرة أنها تبتعد دائمًا عن مصدري الطاقة السلبية لها، حتى تستطيع أن تعيش، مشيرة أن المخرج محمد جمعة، مخرج متميز وسعيدة بالعمل معه في مسلسل أرض جو، عن تفاعلها مع الجمهور دائمًا أشارت أنها دائمًا ما تتواصل مع جمهورها، حيث أنه هو الذي يعطي دفعة لأي فنان موضحة أنه هو الثروة الحقيقية للفنان، وعن رؤيتها لتجربة تحكيمها في برنامج "عرب كاستنغ" أوضحت أن البرنامج حقق مشاهدة عالية، وما خلصت منه من هذه  التجربة أن الدول العربية، من المحيط إلى الخليج تمتلك بالفعل العديد من المواهب الجديرة، بالاحترام في كل المجالات، وفي حاجة إلى من يأخذ بيدها حتى تثبت هذه الموهبة، والبرنامج كان له هذا الدور.

وكشفت أنها أخذت الكثير من الشباب والشابات الموهوبين للعمل معها، في أعمالها الفنية وعن إتهام البعض لها، من أنها تختار من يعمل معها أشارت أنها لا تتدخل في عمل المخرج، موضحة أنها منذ بدايتها عملت مع فنانيين ونجوم كبار، وتعلمت أن لكل شخص عمله فالمخرج له عمله والكاتب كذلك، والممثل يقوم بدوره المكتوب والمرسوم له .

وعن هجوم البعض لها بسبب قضاء أجازاتها وسهرها، في العديد من الأماكن المختلفة، أوضحت أنها لم تسئ لجمهورها، مشيرة أن الأجازة تحاول قضائها مثلما تحب دون قيامها، بعمل أي شيء تخجل منه، موضحة أن تواجدها في بعض الأماكن العامة كالمطاعم، والكازينوهات أمر طبيعي لها فهي إنسانة، تحب أن تذهب كل الأماكن طالما أنها تجلس باحترامها .

وعن الرياضة التي تحب أن تمارسها كشفت أنها تحب السباحة والجري والأيروبكس، وحول المسرح أشارت إلى أن المسرح فن جميل وكبير وهو أبو الفنون، ويحتاج لمجهود مضاعف من الممثل، لأن رد فعل الجمهور يكون في لحظتها، موضحة أنها بالفعل غائبة عن المسرح فترة طويلة، مشيرة أنها في إنتظار النص المسرحي، الذي يستفزها حتى تقدمه للجمهور، وحول الشائعات التي تلاحقها أشارت إلى أنها تركز في عملها، ودائمًا ما تنفي الشائعات، التي تجدها أنها تمس شخصها وسمعتها، وعن أسرتها أشارت إلى أنها دائمًا ما تحب اللعب مع أحفادها بعد انتهائها، من أي عمل مشيرة أن أحفادها هم مصدر أساسي لطاقتها الإيجابية في الحياة، وعن اتهام البعض لها بالغرور، قالت "إنها لم تكن مغرورة فليس لها الحق في الغرور، فنعمة النجاح وحب الناس أعطاها الله لها، من فضله والغرور عبارة عن تكبر على نعمة الله" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تنفي تدخلها في أي عمل للمخرج غادة عبد الرازق تنفي تدخلها في أي عمل للمخرج



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates