نوال الزغبي تستعد للتغلب على هجوم زوجها إيلي ديب
آخر تحديث 05:46:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما نشر تلميحات بانتصاره على الفنانة اللبنانية

نوال الزغبي تستعد للتغلب على هجوم زوجها إيلي ديب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نوال الزغبي تستعد للتغلب على هجوم زوجها إيلي ديب

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي
بيروت - ميشال حداد

تستمر الأزمات بين الفنانة اللبنانية نوال الزغبي وزوجها إيلي ديب، على الرغم من مرور سنوات على الخلافات بينهما، سواء كانت مالية أو أسرية، ودخلت القضاء ولم تخرج حتى الآن، حيث أشعل ديب الخلافات مرة أخرى بعدما نشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تلميحات بأنه انتصر على الفنانة اللبنانية، من دون نشر اسمها حيث حصلت من قبل على قرار من المحكمة يمنعه من تناولها في وسائل الإعلام.

 وكتب ديب على صفحته "بحب قلكن انو السحر انقلب عالساحر وزمن تحقيق الانتصارات بلش. صرت محقق انتصارين (فتقا وتيا) من ٤ شهور لليوم على يلي حملو ضميرن عليي، الانتصار التالت رح يتحقق بعد كم يوم وبطريقة مذلة، كنت عم بتفادى انو تصير بس يبدو انو هيك نوع من البشر ما بتمشي معهم الا هالطريقة لانو اتضح انو ما بينتمو لا للبشر ولا للإنسانية، الانتصار الرابع رح يتم بعد كم شهر وبالقانون يلي أنا تحت سقفو وهيدا الانتصار رح يخلين يحكو صيني مش لبناني والانتصار الخامس وهوي يلي رح يبكين دم انشالله انو صار قريب جدا".

 وكشف "صوت الإمارات" عن أن العلاقة بين ديب وابنته "تيا" التي كانت تعيش مع والدتها نوال الزغبي، عادت إلى طبيعتها، وأن هناك خطوة جدية للانتقال من أجل السكن في منزله، أما موضوع قرية "فتقا" الواقعة في جبل لبنان، فأن نزاع ما كان قائمًا بين الطرفين حول فيلا فخمة حكم القضاء بحق ملكيتها للزوج، وعن الانتصارات الأخرى التي تطرق إليها الأخير من خلال التلميح فهي تصب في خانة الفوز بحضانة توأمه، وهما يعيشان مع والدتهما ويقول أنه لم يراهما من عام تقريبًا.

 وقررت نوال الصمت كعادتها وعدم الدخول في جدال إعلامي علني حول حياتها الشخصية، علمًا بأن ديب أظهر من قبل وثيقة رسمية تفيد بأنها مازالت زوجته، ولم يحصل الطلاق بعد، ومن الواضح أن الأزمات بين الطرفين لن تتوقف في المرحلة الجارية، وهناك نوع من العمل الجدي لتحقيق الأهداف في المتبادلة حتى لو كان ذلك خلف الكواليس.

 ولم تعرف الأسباب حتى الآن التي دفعت بـ "تيا" ابنة نوال الزغبي البكر للانتقال إلى منزل والدها، وهي التي برزت عبر موقع "انستغرام" عبر لقطات تظهر مدى حبها للموضة، وأناقتها وقوة حضورها .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوال الزغبي تستعد للتغلب على هجوم زوجها إيلي ديب نوال الزغبي تستعد للتغلب على هجوم زوجها إيلي ديب



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates