لقاء سويدان تتعاقد على الاشتراك في الحفلة تنكرية
آخر تحديث 05:33:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت لـ "صوت الإمارات" أنّها تعيش حالة من النشاط الفني

لقاء سويدان تتعاقد على الاشتراك في "الحفلة تنكرية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لقاء سويدان تتعاقد على الاشتراك في "الحفلة تنكرية"

الفنانة لقاء سويدان
القاهرة _ إسلام خيري

كشفت الفنانة لقاء سويدان عن تعاقدها أخيرًا على 3 أعمال فنية، هي مسرحية "الحفلة تنكرية" بطولة الفنان محمد رياض، ومسلسلين آخرين من المقرر عرضهما خلال شهر رمضان المقبل، على القنوات الفضائية وهما "فوبيا" بطولة النجم خالد الصاوي و"الحلال" بطولة النجمة سمية الخشاب، وتأليف سامح الحريري وإخراج أحمد شفيق، مؤكدة أنها تعيش حالة منن النشاط الفني .

وأعلنت لقاء سويدان، في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات"، أنها سعيدة للغاية بتواجدها خلال السباق الرمضاني المقبل، في عملين مميزين للغاية في كل شيء من إخراج وتأليف وإنتاج، فضلًا عن أنها سوف تقدم في كل عمل شخصية مختلفة تمامًا عن الأخرى وجديدة عليها، فهي دائما ما تبحث عن التجديد في أدوارها وتحرص جيدا على عدم تكرار نوعية الأدوار التي تقدمها.

وأفادت سويدان، أن دورها في مسلسل "الحلال"، هو أهم الأسباب التي دفعتها إلى المشاركة فيه حيث أنها تجسّد شخصية جديدة عليها تمامًا ولم تقدمها من قبل وهي شخصية بنت البلد من بيئة شعبية تسافر خارج مصر وتعود إلى حارتها بعدما تصبح غنية وتحاول أن تساعد أهالي حارتها، مشيرة إلى أن المسلسل، يقدم الحارة المصرية بشكل جديد تمامًا على المشاهد وسوف يكون بمثابة مفاجأة حين عرضه خلال الشهر الكريم خاصة أن المؤلفة سماح الحريرين كتبت سيناريو رائع للغاية ومحكم جدًا، بالإضافة إلى أنها سعيدة للغاية بالتعامل مع مخرج متمكّن من أدواته وهو أحمد شفيق، ومنتج لديه خبرة كبيرة في الإنتاج الدرامي ولا يبخل على العمل بأي شيء بالعكس يعمل على توفير كل ما يلزم العمل حتى يخرج إلى الجمهور في أفضل صورة ممكنة.

وأشارت سويدان، إلى أنّها تجسد في مسلسل "فوبيا"، شخصية مختلفة تماما عن مسلسل "الحلال" حرصا منها على التنوّع، وتمثّل شخصية سيدة أعمال تدخل في العديد من الصراعات والمشاكل على مدار حلقات المسلسل، معربة عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي وصلتها عن دورها في مسلسل "ولاد تسعة"، ولكنها تنتظر عرضه على القنوات المفتوحة الشهر المقبل، خاصة أنه يعرض حاليًا على القنوات المشفّرة ولكن بعد عرضه على القنوات المفتوحة ستزداد كثيرًا ردود الفعل عليه.

وعن تأثير القنوات المشفرة على نسبة مشاهدة المسلسل، أوضحت انه بالفعل يكون لها تأثير كبير حيث تكون متاحة فقط لفئة معينة من المشاهدين وليس للجمهور ككل، ولكن في ظل التكنولوجيا واليوتيوب أصبح تأثيرها اقل كثيرًا عن السابق حيث يتاح إلى الجميع مشاهدة الحلقات عبر اليوتيوب الخاص بالقناة، مشيرة إلى أنه من حق المنتج أن يحصل على الربح من مسلسله وهذه القنوات تحقق الربح للمنتج بدرجة أكبر من القنوات المفتوحة.

وأكّدت سويدان أنها "استمتعت بوجودها ضمن فريق عمل "ولاد تسعة"، خاصة أن كواليسه يسودها جو من المرح والدعابة، فضلا عن أن الفنانة نيكول سابا من الشخصيات القريبة لي بالإضافة إلى أن الفنان خالد سليم شخص هادي و مجتهد للغاية"، وعن سر أناقتها ورشقتها بيّنت  أنها تفضّل اختيار ملابسها بعناية شديدة بصرف النظر عن كونها ماركة أم لا، المهم أن تظهر بشكل في منتهي الروعة، موضحة أنها تفضل مصمم الأزياء أيمن لحموني، خاصة أنه خلال الفترة الأخيرة صمّم العديد من الفساتين الخاصة بها في العديد من المناسبات كمهرجان القاهرة السينمائي وافتتاح واختتام المهرجان الكاثوليكي في دورته الـ65، ومشيرة إلى أنها "أحافظ على رشاقتي بالمشي كثيرًا يوميًا والنوم مبكرًا وأبتعد عن السجائر والكحوليات بمختلف أنواعها، مع مراعة نظام غذائي محدّد قدر ما أستطيع"

واختتمت سويدان حديثها عن مشاكلها مع الفنان حسين فهمي، مشيرة إلى أنّها "تركت الأمر لله وأنا واثقة أن الله سوف يأخذ لي حقي منه لأنه ظلمني وربنا لا يرضي بالظلم" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء سويدان تتعاقد على الاشتراك في الحفلة تنكرية لقاء سويدان تتعاقد على الاشتراك في الحفلة تنكرية



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates