محمود الجندي يوضح أن تراجعه عن قرار الاعتزال أمر وارد
آخر تحديث 00:22:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن لـ "صوت الإمارات" أن المنتجين لا يهتمون بقيمة الفنان

محمود الجندي يوضح أن تراجعه عن قرار الاعتزال أمر وارد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمود الجندي يوضح أن تراجعه عن قرار الاعتزال أمر وارد

الفنان محمود الجندي
القاهرة - فاطمة علي

كشف الفنان محمود الجندي، أن عودته عن قراره في اعتزال التمثيل يكون بناء على تقدير الفنان كقيمة وتاريخ فني، وليس تقديره بما يحصل عليه من أجر مادي من قبل القائمين على الفن، مضيفًا "لأننا للأسف نعيش في زمن تقبض رخيص تعيش رخيص"، مبينا أن المنتجين والقائمين على القنوات الفضائية لايهتمون بقيمة الفنان وتتجاهل تاريخه الفني.

وأضاف الجندي في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، "لا أهتم بمسألة الأجر بقدر مايعنيني الاهتمام بتاريخي الفني، فقد كنت أحصل على أجر 20 جنيها في بداية عملي في الفن وكنت راضي، وكان هناك تقدير من قبل القائمين على الفن اما الان فالوضع اصبح مختلفًا، مشيرًا إلى أن اتخاذه قرار الاعتزال يفكر فيه منذ ثلاث سنوات، ويكتشف أن كل عام كان أسوء من السابق، إلى أن حدثت الأزمة الأخيرة في مسلسل "رمضان كريم"، والذي عرض في رمضان الماضي، وتجاهل وضع اسمى على التريللر الخاص بالعمل على حساب الشباب وهو ما ازعجني، إضافة إلى أن هناك بعض شركات الإنتاج تتعاقد معي على عمل فني، وفوجئ بعد التعاقد أن مساحة الدور لاتناسب تاريخي الفني، وذلك بسبب عدم انتهاء المؤلف من كتابة الحلقات كاملة، وهذا الشيء ازعجني كثيرًا".

وتابع "مضيفا أن سبب ندمه على المشاركة في مسلسل "الأب الروحي"، هو صغر مساحة دوره، مبينا أن انسحاب الدولة من الإنتاج ورفع ايديها عن الفن، جعلته ملكا للتجار الذين لايقدرون الفن وقيمته". وقال الجندي إن بعض الفنانين الشباب لايحترمون كبار الفنانين، وهم قله  أما التجاوز الأكبر وعدم الاحترام فهو خاص بشركات الإنتاج والقنوات الفضائية، وأضاف الجندي أنه لم يناقش ابنه المخرج أحمد الجندي في قرار اعتزاله، على الرغم من رفضه في البداية لهذه الفكرة.

وأشار الجندي إلى أن معظم المسلسلات الدرامية هذا العام كانت بعيدة عن الواقع خاصة أعمال الاكشن فهي كانت تحوي مشاهد عنف وتفجير غير مبررة، أما عن الأعمال الكوميدية، فهي كانت سطحية وساذجة، وتحتوي على اسكتشات وافيهات مستهلكه، أما الدراما الاجتماعية فهي كانت اكثر منطقيه من الدراما الأخرى. ولفت الجندي إلى أن تراجعه عن قرار الاعتزال أمر وارد، لكن على المدى البعيد في حال تغيرت الأمور. وأوضح أنه مرتبط بالتعاقد على أعمال درامية وسينمائية، منها الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، الذي يستأنف تصوير دوره فيه خلال هذه الأيام ويستعد لفيلم جديد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمود الجندي يوضح أن تراجعه عن قرار الاعتزال أمر وارد محمود الجندي يوضح أن تراجعه عن قرار الاعتزال أمر وارد



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates