أحمد آدم يكشف سبب انتقاد البرلمان المصري لفيلمه الجديد
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد لـ"صوت الإمارات" نجاح برنامجه "بني آدم شو"

أحمد آدم يكشف سبب انتقاد البرلمان المصري لفيلمه الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد آدم يكشف سبب انتقاد البرلمان المصري لفيلمه الجديد

الفنان أحمد آدم
القاهرة - سهير محمد

كشف الفنان أحمد آدم عن وجود حملة هجومية من بعض أعضاء مجلس الشعب ضد فيلم "القرموطي في خط النار" بدون أن يعرف سببها، إذ اتهموه بأنه يسيئ لأهل مطروح بمجرد عرض برومو الفيلم حتى بعد أن شاهدوه في عرض خاص أقيم لهم وتأكدوا أن الفيلم  خالي من أي إساءة واستمروا في هجومهم، ووصل الأمر لتقديم بلاغ ضدي للنائب العام، وكان بإمكانه أن يقاضيهم، لأنهم شوهّوا سمعة الفيلم لكنه لم يفعل ذلك. 

وذكر آدم في مقابلة مع "صوت الإمارات"، أنّه  تلقى إشادة من أهل مطروح، حيث تجمعه علاقة صداقة وقرابة ببعض  الأشخاص من سكان أهل مطروح. وأضاف أنه كان "يتمنى من نواب البرلمان  يؤدون دورهم  بدلًا ما يتهموني بأنني  أسيء لأهل مطروح ويهتموا  بإنشاء  دور سينما ومسرح لأهل المحافظة، علاوة على أنني حزين لأن هناك نواب  يمثلوني تحت القبة مثل المخرج خالد يوسف لم يدافع عني في هذه الهجمة الشرسة التي تعرضت لها". 

وأشار  آدم، إلى أنّه كان سيقدم فيلمًا بطله القرموطي ويتحدث عن التوريث عام  2010 لكن قيام الثورة، جعله  يتراجع عن  هذا الموضوع  إلى أن  جاء موضوع "داعش" والعمليات الإرهابية التي ينفذها هذا التنظيم، إذ تقف وراءه أميركا وتناقش مع المؤلفان محمد نبوي وعلاء حسن، واشتغلوا على  الفكرة وتم عرض الفيلم على الرقابة  بدون أي حذف ولو مشهد واحد.

وأضاف آدم أنّه واجه صعوبات كثيرة أثناء تصوير فيلم "القرموطي" منها صعوبة استخراج  تصاريح التصوير في المناطق  الصحراوية والعين السخنة وواحة سيوة، علاوة على ارتفاع درجة الحرارة أثناء التصوير الذي كان يتم في الصيف، مشيرًا  إلى  حرس الحدود  كانوا  يرافقوهم  أثناء  التصوير  حتى  لا يتعرضوا  لأي  هجوم بسبب  ارتدائهم   ملابس "داعش" أثناء التصوير.  وتابع "سعيد  جدًا  بردود  فعل الناس  تجاه  "القرموطي  في  خط  النار " الذي  قدمته  بناء  على  طلب  الجمهور. وحاليًا أجهز  لمسلسل  حلقات  منفصلة  سيكون  بطله القرموطي  ويتناول  في  كل حلقة  موضوع  جديد".

وأشار  آدم  إلى أنه  يحب أن  يكون  كوميديان صاحب رسالة  وخلف  الضحكة  التي  يقدمها رسالة سواء كانت سياسية  أو إجتماعية، وعن عودته للمسرح، قال إنه يتمنى أن يجد العمل الذي يعود به لخشبة المسرح التي يشتاق للوقوف عليها، لافتًا إلى أن المسرح  يواجه أزمة حقيقية وهي الدعاية، فهناك أعمال تعرض الآن ولا يعلم الجمهور عنها  شيء سواء  في القطاع العام أو الخاص.

ويرى أحمد آدم بشأن البرامج الساخرة  الموجودة على  الساحة، أوضح أنه لا يتابعها، مشيرًا إلى أنه تلقى عرضًا من عدد من  الفصائيات لتقديم  مواسم  جديدة من برنامجه الشهير "بني آدم  شو" بعد أن قدم  7 مواسم  منه وهذا  دليل على  نجاح  البرنامج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد آدم يكشف سبب انتقاد البرلمان المصري لفيلمه الجديد أحمد آدم يكشف سبب انتقاد البرلمان المصري لفيلمه الجديد



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates