نيرمين الفقي تؤكّد أنها واجهت صعوبات في أبو العروسة 2
آخر تحديث 14:19:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أن شخصيتها في العمل ستكون مفاجأة

نيرمين الفقي تؤكّد أنها واجهت صعوبات في "أبو العروسة 2"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيرمين الفقي تؤكّد أنها واجهت صعوبات في "أبو العروسة 2"

الفنانة نيرمين الفقي
القاهرة_إسلام خيري

أبدت الفنانة نيرمين الفقي سعادتها الكبيرة بوجود جزء جديد من مسلسل "أبو العروسة " ويتم تصويره خلال الفترة الحالية خاصة بعد النجاح لكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل وفاق كل التوقعات بخاصة في ظل وجود العديد من الرسائل الهادفة للجمهور والأسر المصرية مشيرة إلى أن شخصيتها بالجزء الثاني ستشهد العديد من التطورات والمفاجآت العديدة .

وكشفت نيرمين لـ"صوت الامارات" أن مسلسل "أبو العروسة" يُعدّ أول عمل درامي طيلة مشوارها وحياتها الفنية أن تقدم فيه عمل درامي من نوعية المسلسلات الطويلة التي تنتمي إلى فئة الـ60 حلقة مشيرة إلى أن ظروف الموافقة على هذا العمل كانت أيضًا غريبة ومختلف عن كل أعمالها السابقة حيث أن المسلسل جاء لها عن طريق الصدفة ورغم أنه يعد أول عمل درامي طويل إلا انه لم يكن جاهزًا من الحلقات سوى 15 حلقة وهذا عدد حلقات قليل جدًا بالنسبة لها خاصة أنها في كل أعمال السابقة كانت لا توافق علي أي عمل حتى يكون لديها أكثر من نصف عدد حلقاته ولكن مسلسل "أبو العروسة " لم لديها سوى 14 حلقة ورغم ذلك تحمست جدًا له موضحة أنه من أول حلقة قامت بقراءته انجذبت له بشدة لكون معبر عن الأسرة والعائلة المصرية الأصيلة .

وأوضح أنها تشرّفت جدًا بكونها ضمن فريق عمل هذا المسلسل بخاصة في ظل وجود شركة إنتاج محترمة ومخرج عبقري ومؤلف مبدع  بالإضافة إلي احتواء المسلسل على كوكبة كبيرة من النجوم منهم سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ومدحت صالح  أحمد صيام وصفاء الطوخي ومحمد عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف مؤكدة أنها تتمنى تقديم أكثر من جزء من المسلسل بخاصة أن الجزء الثاني مكتوب ببراعة وحرفية شديدة وقادر أيضًا على جذب المشاهد من الوهلة الأولى كما حدث بالجزء الأول خاصة في ظل كواليس يسودها جو من المرح والحب والمودة بين كل المشاركين بالعمل.

و أوضحت أنها كانت خائفة من  خوض التجربة خاصة أنها التجربة الأولى بالنسبة لها في المسلسلات الطويلة وكان لديها خوف شديد من رد فعل الناس عنها مشيرة إلى أن رد فعل الناس عن المسلسل وشخصية عبير التي قدمتها خلال السياق الدرامي لمسلسل كان بمثابة مفاجأة بالنسبة لها.

وقالت عن الصعوبات التي واجهتها بالمسلسل , إن أكثر شيء كان مرهقة بالنسبة لها في المسلسل هو أنهم كانوا يقوموا بتصوير الحلقات أثناء فترة عرض المسلسل وكان الأمر يحتاج تركيز شديد وضغط عليهم نظرًا لأنه غير مسموح بأي شيء مهما كان يقوم بتعطل التصوير وعدم وجود أي إجازات وهذا الأمر كان متعب جداً مشيرة إلى أن رغم كل هذا الإرهاق والتعب ولكنة زال بمجرد جني ثماره وسعيدة جدًا بنجاح الكبير للمسلسل .

وأوضحت أن العمل يقوم بنقل الواقع المعاش بأسلوب راقي ومحترم حيث أن المسلسل يستعرض كل الأسر المصرية سواء أكانت فقيرة أو متوسطة أو غنية ولا يقتصر على فئة من دون أخرى كما انه يقوم بعرض المشاكل التي توجد في كل طبقة بأسلوب لا يحتوى على أي إسفاف او ابتذال أو أي شيء يسيء للمشاهد فلا يوجد أي لفظ أو مجرد تلميح خارج و يقوم بطرح للمشكلة وحلها ولا يقتصر على عرض الجوانب السلبية فقط بل يقوم بتعريف المشاهد طرق للحل كطريقة تربية الأبناء وكيفية التعامل مع المشاكل التي تعرضون لها وكذلك مشاكل خاصة بالخيانات الزوجية بعد الزواج او المشاكل قبل الزواج أو المشاكل بين الأصحاب او العلاقة اليومية بين الزوج وزوجته وغيرها العديد من القضايا والمشاكل التي توجد في الحياة الواقعية بشكل يوجد فية العديد من الرسائل خاصة أن الفن يساوي رسالة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيرمين الفقي تؤكّد أنها واجهت صعوبات في أبو العروسة 2 نيرمين الفقي تؤكّد أنها واجهت صعوبات في أبو العروسة 2



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates