طلعت زكريا يكشف كواليس الصلح مع عادل إمام
آخر تحديث 16:08:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن لـ"صوت الإمارات" عن أحدث أعماله الفنية

طلعت زكريا يكشف كواليس الصلح مع عادل إمام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طلعت زكريا يكشف كواليس الصلح مع عادل إمام

الفنان طلعت زكريا
القاهرة _إسلام خيري

كشف الفنان طلعت زكريا أن زيارة الفنان الكبير عادل أمام له كانت بالنسبة له بمثابة المفاجأة الرائعة، خاصة أنه كسر بها كل الخلافات التي استمرت قرابة الـ 3 سنوات ، منذ تقديم مسلسل "العراف "والذي كان السبب في الخلاف، نظرًا لاعتقاد زكريا بأن إمام هو السبب في خفض مساحة دورة بالمسلسل، مشيرًا إلي أن الفنان الكبير أنهى بهذه الزيارة كل الخلافات السابقة، وطبق مبدأ "وخيرهما الذي يبدأ بالسلام " .

وأعلن زكريا أن إمام بزيارته أحرجه لأنه من المفترض أن يبدأ هو بالزيارة والصلح، مشيرًا إلي انه إذا عرض الفنان الكبير عادل أمام العمل معه خلال الفترة المقبلة لن يكون لدية أي مانع أو مشكلة، لكن سيتم حينها وضع قواعد واتفاقيات، مؤكدًا أن "إمام إذا فكر في أن يجمعنا عمل مرة أخري لن يجعلني أقدم أدوار سيئة".

كما تحدث زكريا عن فيلمه الجديد "حليمو أسطورة الشواطئ" فأوضح أنه يستعد لطرحه في موسم شم النسيم، مشيرا إلي أنه يتبقي له أسبوع سيتم تصويره في الغردقة، وسينتهي منه نهائيًا، مشيرًا إلى أن الفيلم سكندري ويتحدث عن شواطئ الإسكندرية من خلال شخصية حليمو الذي يعمل منقذ على إحدى شواطئ إلاسكندرية، إلا أن المفارقة الكوميدية هو انه رغم عمله منقذ إلا انه لا يجيد السباحة، ومن هنا تنشأ العديد من المفارقات الكوميدية على مدار أحداث الفيلم .

وتابع : "اسم حليمو هو أسم اسكندراني لاختصار عبد الحليم، وليس له علاقة بعملاق الطرب عبد الحليم حافظ أو السخرية منه بل إن أي شخص بالإسكندرية يدعي عبد الحليم يقال له هذا الاسم"حليمو" .وعن طرح الفيلم بموسم شم النسيم أكد أن هذا الأمر جيد وفي صالح العمل حيث أن موسم شم النسيم يكون في الصيف وهذا هو الموسم الأنسب لكي يتم طرح الفيلم خلاله، خاصة أن هناك مشاهد كثيرة للبحر ولن يكون مناسب موسم الشتاء لعرضه.

وحول مسلسله الجديد "الزيبق" بطولة الفنان كريم عبد العزيز وشريف منير، أفاد أنه سعيد جدًا بالمشاركة في هذا العمل الذي يتكون من جزئيين إذ انه سوف يشارك في الجزئيين ومن المقرر عرض الجزء الأول من المسلسل رمضان المقبل، والجزء الثاني رمضان 2018 موضحًا أنه سوف يقوم بتجسيد شخصية خال الفنان كريم عبد العزيز بالعمل، مؤكدًا أن الدور مختلف وجديد علية.

كما أشار زكريا أن الأعمال التي تؤخذ من ملفات المخابرات مثل رأفت الهجان وجمعه الشوال دائما ما تجذب الجمهور لما فيها من إثارة وقصة، موضحًا أنه قد انتهى من تصوير75 % من مجمل مشاهدة كما أنه لا يعاني من أي صعوبات في التصوير، بالإضافة إلي أنه يستعد خلال الفترة المقبلة للسفر إلي النمسا لاستكمال باقي مشاهدة بالمسلسل. وأختتم زكريا حديثة عن المسرح قائلا " أنه يسعد للعودة إلي المسرح مرة أخري خلال الفترة المقبلة، إذ أنه يوجد العديد من النصوص التي يتم كتابتها وتحضيرها للتواجد بها قريبًا" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلعت زكريا يكشف كواليس الصلح مع عادل إمام طلعت زكريا يكشف كواليس الصلح مع عادل إمام



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates