ميليسا تؤكد سعادتها باستقلاليتها الفنية والشخصية وحبها للمغامرة
آخر تحديث 20:53:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" سر صورتها مع قمر

ميليسا تؤكد سعادتها باستقلاليتها الفنية والشخصية وحبها للمغامرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميليسا تؤكد سعادتها باستقلاليتها الفنية والشخصية وحبها للمغامرة

الفنانة اللبنانية ميليسا
بيروت - ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية ميليسا انها بصدد وضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد الذي تتولى انتاجه بنفسها واشارت إلى ان موضوع الانتاج يتعبها لكنها في نفس الوقت تفعل ما هو يليق بها و يناسبها و لا تخضع لاي جهة ممكن ان تتحكم بمسارها الفني او اطلالاتها.
 
و قالت في تصريح خاص إلى "صوت الإمارات" أن الانتاج مسألة شاقة و تتطلب الكثير من التركيز و المغامرة لكن في نفس الوقت يشعر المرء بالاستقلالية ولا يخرج من عباءة الاراء الاخرى التي ممكن ان تكون قمعية في بعض الاحيان .
 
واضافت "انا تجاوزت تلك المرحلة و بدأت بالتحكم بمسيرتي الفنية بعناية تناسبني و تليق بي و بأحلامي و ربما اكونا كثرسخاءً على اعمالي من شركة الانتاج .
 
في المقابل ردت ميليسا على الانتقادات التي طالت صورتها مع الفنانة قمر بوضعية مثيرة و قالت " الصورة خاصة بغلاف احدى المجلات و ليست كما قالوا لاثارة الرأي العام وانا لم اسرب الصورة بل وضعت فقط صورتي على صفحتي في موقع " انستغرام " و فجأة رأيت تلك اللقطة تتداول هنا و هناك , مع العلم ان الامر لم يستفزني لان اساساً التقطنا الصورة كي تنشر لكن ربما هناك استنتاجات اغضبتني قليلاً".
 
 تابعت : قمر صديقتي المقربة من بين الفنانات ولا توجد مشاكل بيننا على الاطلاق لان هناك من قال ان نشر تلك الصورة سبب بأزمة بيني و بينها وهي ناحية من صنع خيال البعض لان حسابي على " انستغرام " يشهد انني لم افعل هذا الامر .
 
اوضحت : يمضي البعض ساعات وهو ينظر الى صور الفنانات العالميات وهن عاريات و حين يصلون الى صورنا تراهم ينتفضون و يشعلون الثورات وهي ناحية غير منصفة على الاطلاق لان من يريد ان يدافع عن الذوق العام عليه ان يتحلى بالذوق قبل أي شيء لان فاقد الشيء لا يعطيه .
 
من جهة اخرى اكدت ميليسا انها لا تقبل بالظهور في أي برنامج تلفزيوني لمجرد تسجيل نقطة لدى المشاهدين و قالت "ربما هناك اطلالات لا تناسبني ولا يهمني ان اظهر من خلال أي برنامج من اجل التأكيد انني وجودة و الاهم هو اختيار الاطلالة الانسب التي ممكن ان تضيف الى رصيدي بين الناس , ولا اخفي عليك ارفض الكثير من الاستضافات خصوصاً في حال وجدت نواح تستفزني او تقلل من قيمتي".
 
 و تضيف "لست مغرورة لكن من المفترض ان لا اقبل بأي شيء كي احافظ على خصوصيتي و الان سأتحول الى مادة روتينية على ارض الواقع وهو الامر الذي لا اقبل به على الاطلاق".
 
امام ذلك كشفت ميليسا ان حياتها الخاصة خالية في الوقت الحالي من الحب و انها لا تفكر بالارتباط و اشارت الى ان تجربة الزواج السابقة التي خاضتها علمتها الكثير من الدروس وهي لا تجد أي مبرر حالياً لتكرار نفس الخطوة الا في حال عصف الحب بقلبها فجأة و بلا موعد مسبق بحسب تعبيرها وقالت "الحب غريب ممكن ان يداهمنا بلا تمهيد وانا لا اضمن قلبي لكنني سوف اتصدى للزواج قدر الامكان لحين اجد نصفي الاخر بكل ما فيه من صفات اريدها ولن اتساهل على الاطلاق في التعامل مع تلك النقطة".
 
 ميليسا نفت ان تكون قد تلقت هدية من شخصية عربية عبارة عن منزل فخم و قالت ان الموضوع يصب في خانة الشائعات خصوصاً ان المعلومة تفيد انها التقت سيدة اعمال عربية في باريس و اهدتها البيت و اشارت الفنانة انها لم تكن اساساً في العاصمة الفرنسية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميليسا تؤكد سعادتها باستقلاليتها الفنية والشخصية وحبها للمغامرة ميليسا تؤكد سعادتها باستقلاليتها الفنية والشخصية وحبها للمغامرة



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates