سميرة سعيد تكشف عن تفاصيل عملها الفني الجديد وأسباب غيابها
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنّ مزاجها سبب تأجيل ألبومها

سميرة سعيد تكشف عن تفاصيل عملها الفني الجديد وأسباب غيابها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سميرة سعيد تكشف عن تفاصيل عملها الفني الجديد وأسباب غيابها

الفنانة المغربية سميرة سعيد
القاهرة – محمود الرفاعي

أكدت الفنانة المغربية سميرة سعيد الملقبة بـ"الديفا" أنها بدأت التحضير لألبومها الجديد من حوالي عامين تقريبًا؛ حيث افتتحت الألبوم مع المطرب محمود عسيلى الذي لحن لها ثلاثة أغانٍ، بعدها توقفت بسبب بعض الظروف الخاصة.

وأوضحت سميرة في حوار مع "صوت الامارات" أنّ الألبوم الجديد سيضم 14 أغنية هي:احتمال، ماضمنش نفسى، محصلش حاجة، هوا هوا، زعلنا من بعض، فقت، اركن على جنب.
وأبرزت أنَّ هناك أغنية مغربية أيضًا، من كلمات وألحان محسن تيزاف صاحب أغنية "مازال"، ولم يتبق لها إلا أن تضع صوتها فقط على بعض الأغاني حتى يكون الألبوم جاهزًا للطرح.

وأضافت سبب طرح أغنية "اللى بينا" قبل ضمها إلى الألبوم، أنّ "طرح أغنية "اللي بينا" كان قراري قبل تعاقدي مع شركة "روتانا" ووجدت أنّ الأغنية مبهجة وكلماتها تدعو إلى التفاؤل والناس كانت تحتاج إلى ذلك، خصوصًا بعد الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد من ثورات ودماء فوجدت أنّ الناس تحتاج إلى بصيص من الأمل".

وتابعت حول سبب تأخر طرح الألبوم: "كانت هناك بعض الأسباب الخاصة بي؛ ولكنها لم تكن العامل الأساسي لغيابي، والأحداث التي كانت تمر فيها مصر والوطن العربي في الأعوام الأربعة الأخيرة أثرت على الشعب كله، وأنا بطبعي أتأثر بالجو العام، فهذا يخلق عندي حالة مزاجية ليست جيدة ولا تساعدني على الغناء أو العمل على التحضير لألبومي".

وبيَّنت سميرة أنّ "الجمهور بالتبعية لا يستطيع أن يستقبل أية أغاني في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، والحمد لله أنّ الأمور أصبحت الآن أكثر استقرارًا؛ حتى تعود الحياة إلى طبيعتها مرة ثانية"، وتابعت: "من المتوقع أن أنهي قريبًا كل تجهيزات الألبوم، وأن يخرج إلى الأسواق مع فصل الربيع أو في بداية الصيف".

وحول إمكانية لفظ الشارع العربي الأغاني في الفترة الحالية نتيجة الأحوال السياسية، بينت: "لا أعتقد بأن الجمهور العربي يحب متابعة الأحداث السلبية برغبته؛ بل يبحث عن كل مخرج أو مهرب ليبعد عن الأخبار التي تشعره بالهم والحزن، فالإنسان بفطرته السليمة خلق للحب لا للحرب، وأعتقد بأن ألبومي الجديد يضم في أغانيه جرعة كبيرة من الحب والمشاعر المتوازنة والإيجابية التي تفتقدها الناس وترغب في استرجاعها، ولو عن طريق الاستماع إلى أغنية تنشط داخلهم تلك المشاعر".

وبالنسبة إلى رفضها الانضمام إلى برنامج "اكس فاكتور، أردفت: "لم أرفض شيئًا، وعلمت بترشيحي للبرنامج من خلال الأخبار؛ ولكن لم يتصل أحد بي بشكل رسمي، وأنا لم أرفض المشاركة في برامج اكتشاف المواهب بعد "صوت الحياة"؛ ولكن تركيزي كل هذه الفترة كان على الألبوم فقط".
 
واسترسلت سميرة، عن إمكانية تكرار محاولة غناء المقدمات مرة ثانية بعد مقدمة مسلسل "سيرة حب"، قائلة إنّ "غناء هذا "التتر" جاء بالصدفة ومن دون أي تخطيط، وذلك عندما كنت في جلسة عمل مع الملحن محمد رحيم لتحضير أغاني ألبومى الجديد، وعرض عليَّ رحيم فكرة أغنية المسلسل، وعندما سمعت كلمات الأغنية أعجبتني وقررت خوض التجربة من دون تردد؛ لأن الأغنية رومانسية ولون جديد، ومختلفة تمامًا عن "تتر" مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي قدمته منذ 18 عامًا، ولا توجد أيَّة مقارنة بين العملين".

وتبقى "الديفا" سميرة سعيد على مر الأجيال، محافظة على مكانتها الاستثنائية التي تطرح علامات الاستعجاب حولها مع كل محطة جديدة، واختيار الجديد خارجًا عن التوقعات وكاسرة لكل حسابات السوق الغنائي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سميرة سعيد تكشف عن تفاصيل عملها الفني الجديد وأسباب غيابها سميرة سعيد تكشف عن تفاصيل عملها الفني الجديد وأسباب غيابها



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 20:01 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 17:38 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

جامعة الإمارات تمنح أول درجة دكتوراه في كلية الطب

GMT 17:51 2013 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

فرسان المغرب التقليديون رواد حرب العصابات

GMT 02:21 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

برابوس مرسيدس C63S Coupe تأتي بتصميم أكثر شراسة

GMT 15:31 2013 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنضمام جامعة الإمارات وبوليتكنك أبوظبي إلى برنامج "بعثة"

GMT 06:12 2014 السبت ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

The Green Web Foundation تهدف لجعل الويب صديقا للبيئة

GMT 06:45 2013 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

"نابي جونيور" جهاز لوحي جديد للأطفال

GMT 21:54 2013 الإثنين ,08 تموز / يوليو

موظف في جامعة اليرموك يحصل على دكتوراه

GMT 21:04 2015 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

إطلاق تشكيلة من حقائب "الجالكسي" للتألق في صيف 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates