الفنان يونس ميكري يكتشف علاقة غريبة في فيلم جوق العميين
آخر تحديث 13:37:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّن لـ"صوت الإمارات" أّنَّ السينما المغربية تحظى بدعم كبير

الفنان يونس ميكري يكتشف علاقة غريبة في فيلم "جوق العميين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنان يونس ميكري يكتشف علاقة غريبة في فيلم "جوق العميين"

الممثل والمغني يونس ميكري
الدار البيضاء - شيماء عبد اللطيف

صرَّح الممثل والمغني يونس ميكري، بأنَّ مشاركته في فيلم "جوق العميين"، بمثابة تجربة موسيقية من نوع مختلف، مشيرًا إلى أنَّه خضع لتعلم عزف الكمان مدة عام كامل، مضيفا: "أنا موسيقي؛ لكنني لا أجيد العزف على الكمان بطريقة الأغنية الشعبية واكتشفت علاقة غريبة مع هذه الآلة لدرجة أني كنت أحس بتفاعلها مع جسمي".وأكد ميكري في حوار مع "صوت الامارات" أن مخرج فيلم "جوق العميين" اشتغل تقريبًا على سيرة ذاتية لحياة والده، إذ استوحى فيلمه الطويل من ذاكرة طفولته، خصوصًا أنه عاش يتيمًا من سن الحادية عشرة.

وأوضح أنَّ "جوق العميين" نال إعجاب مجموعة من المخرجين والممثلين المغاربة الذين أشادوا بقصة الفيلم، وبجهود الممثلين المشاركين فيه، وبالطاقم التقني الذي أشرف على إنجاحه.

وأعرب الفنان المغربي عن تفاؤله بالإنتاج المغربي الذي أصبح يأخذ المنحى الصحيح، وينافس على جوائز كبرى في أقوى المهرجانات العالمية، مؤكدًا أنَّ خير دليل على ذلك مشاركة  فيلم "الزين لي فيك" لمخرجه نبيل عيوش، في مهرجان "كان" العالمي.

واعتبر ميكري أنَّ النجاح الذي أصبحت تعيشه السينما المغربية، يرجع إلى مجموعة من العوامل أولها الدعم المادي الذي أصبحت تحظى به.

يُشار إلى أن يونس ميكري جسد دور الحسين في "جوق العميين"، وهو قائد الفرقة الموسيقية الشعبية، الذي يعيش مع زوجته حليمة في منزل عائلة هذه الأخيرة، في منزل يتخلله صخب كثير مصدره ألوان وإيقاعات الفرقة الموسيقية والراقصات الشعبيات.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان يونس ميكري يكتشف علاقة غريبة في فيلم جوق العميين الفنان يونس ميكري يكتشف علاقة غريبة في فيلم جوق العميين



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates