توتنهام  يستحوذ على الكرة لكن تحسن الأداء بمشاركة إريكسن
آخر تحديث 01:04:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في أول مباراة افتتاحية على أرضه منذ 8 مواسم

توتنهام يستحوذ على الكرة لكن تحسن الأداء بمشاركة إريكسن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توتنهام  يستحوذ على الكرة لكن تحسن الأداء بمشاركة إريكسن

نجم توتنهام هاري كين
لندن - صوت الامارات

أحرز هاري كين ثنائية متأخرة، ليقود توتنهام هوتسبير لتحويل تأخره بهدف أمام ضيفه الوافد الجديد إستون فيلا إلى فوز 3 - 1 في أولى مباريات الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وفاجأ فيلا، العائد إلى دوري الأضواء بعد 3 مواسم في الدرجة الثانية، أصحاب الأرض بهدف التقدم في الدقيقة التاسعة عندما هز جون مكغين الشباك في المحاولة الهجومية الأولى للضيوف.

لكن تانغاي ندومبلي أغلى صفقات توتنهام في التاريخ أحرز أول أهدافه مع الفريق بتسديدة متقنة من عند حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 73 ليحطم مقاومة فيلا. وفقد جاك غريليش الكرة عند حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 86 لتصل إلى كين ويرسلها بتسديدة أرضية زاحفة إلى الشباك. وزاد كين معاناة فيلا بتسديدة متقنة في الدقيقة الأخيرة ليضمن الفوز لتوتنهام الذي يخوض أول مباراة افتتاحية على أرضه منذ 8 مواسم.
واستحوذ توتنهام على الكرة لكن تحسن الأداء بمجرد مشاركة البديل كريستيان إريكسن، الذي لا يزال مستقبله غامضاً مع الفريق حتى انتهاء فترة الانتقالات في إسبانيا وإيطاليا وألمانيا، بدلاً من هاري وينكس حيث تراجع أداء فيلا بعدها. وقال كين: «بدأنا الشوط الثاني بأداء أفضل وضغط شديد. عندما سجل تانغاي هدفه تحول الأداء لصالحنا حتى النهاية».

وتعاقد فيلا مع 12 لاعباً مقابل نحو 130 مليون جنيه إسترليني (156 مليون دولار) خلال فترة الانتقالات في محاولة من النادي للبقاء بين الكبار. لكن المهاجم الإسكوتلندي مكغين، الذي شارك بشكل دائم الموسم الماضي وقاد الفريق للعودة لدوري الأضواء، هو من سجل هدف فريقه الوحيد. وتلقى مكغين تمريرة طويلة من تيرون مينغز استقبلها بهدوء وسدد نحو مرمى الحارس الفرنسي هوغو لوريس بينما انزلق المدافع داني روز.
وبدا توتنهام بطيئاً للغاية في الشوط الأول، وفي المقابل ظهر فيلا بشكل مثير للإعجاب. وأرسل كين ضربة رأس علت العارضة قبل نهاية الشوط الأول الذي كان محبطاً لأصحاب الأرض. وأدرك توتنهام التعادل في الدقيقة 73 قبل أن يتألق توم هيتون حارس فيلا ليحرم دافينسون سانشيز من هز شباكه، لكن عندما عادت الكرة إلى ندومبلي عبر تمريرة من لوكاس مورا أطلق تسديدة متقنة في الشباك. واختبر إريكسن قدرات هيتون بركلة حرة بينما أخفق فيلا في تجاوز نصف ملعبه. وفقد غريليش الكرة لتصل إلى الأرجنتيني إيريك لاميلا الذي مرر إلى كين ليضع الكرة في الشباك وبعدها مرر سيسوكو إلى كين ليسجل الهدف الثالث.
وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام: «كان الشوط الأول صعباً. أول 45 دقيقة لم تكن الأفضل لنا. لكن في الشوط الثاني بدأنا صنع مزيد من الفرص لكن تواصلت الصعوبة نظراً لأن المنافس دافع بكثافة». وقال سميث مدرب فيلا: «بدأنا المباراة بشكل رائع، لكن بلا شك الفريق الأفضل انتصر في النهاية».

قد يهمك ايضاً :

ليفربول يبدأ حلمه الجديد لاستعادة اللقب الغائب أمام نوريتش سيتي

أتلتيكو مدريد ويوفنتوس يلتقيان فى قمة ودية في ستوكهولم السبت

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توتنهام  يستحوذ على الكرة لكن تحسن الأداء بمشاركة إريكسن توتنهام  يستحوذ على الكرة لكن تحسن الأداء بمشاركة إريكسن



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates