رودغرز يعتبر سواريز الأفضل في إنكلترا
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وصفه بـ "الشوكة في ظهر المدافعين"

رودغرز يعتبر سواريز الأفضل في إنكلترا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رودغرز يعتبر سواريز الأفضل في إنكلترا

المهاجم الأورغواني لويس سوريز
لندن - سليم كرم

صرح المدير الفني الأيرلندي لنادي ليفربول بريندان رودغرز بأن المهاجم الأورغواني لويس سوريز يستحق بجدارة لقب أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي لهذا العام، حيث وصف اللاعب بأنه أصبح شوكة في ظهر كل مدافعي الأندية الإنكليزية. جاءت تصريحات رودجرز بالتزامن مع وصول عدد الأهداف التي أحرزها سوريز في إجمالي البطولات التي شارك فيها إلى 29، ليتساوى بذلك مع نجم توتنهام غاريث بايل، وهداف مانشستر يونايتد روبين فان بيرسي، إلا أن المدير الفني لليفربول يعتبره الأفضل على الإطلاق لما قدمه من دعم للنادي.
ووصف رودغرز سوريز بأنه من أفضل اللاعبين الذين عاصرهم على مدار حياته المهنية في مجال التدريب، وأكد أنه لاعب يتمتع بروح محارب ومتواضع، بالإضافة إلى بذله الكثير من الجهود، بالإضافة إلى اهتمامه الشديد بالتدريب، وتركيزه في أن يكون ناديه هو الفائز طوال الوقت.
وأضاف رودغرز أن هناك إصرارًا في داخل لويس سوريز على أن يقدم كل ما في وسعه من أجل ليفربول.
وأكد أنه واحد من أفضل اللاعبين الذين دربهم في حياته، وأنه موهوب في كرة القدم بالفطرة.
ورغم أن الأهداف التي أحرزها في الدوري الإنكليزي هي المعيار الأول الذي تُقاس عليه مكانة اللاعب في البطولة، إلا أن هناك الكثير من المعايير المتوافرة لدى مهاجم أورغواي سوريز، تجعله جديرًا بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي.
وأكد رودغرز أنه عندما كان يشاهد سوريز وهو يلعب في الفرق المنافسة للفريق الذي يتولى قيادته، كان دائمًا ما يعتبره مصدر قلق لخط الدفاع، وكان يسميه آفة منطقة الجزاء، والشوكة التي تُغرس في ظهر المدافعين في أي نادٍ يواجه ناديه.
على المستوى الشخصي، وصف رودغرز سوريز بأنه رغم كل ما يتمتع به من مهارات ومواهب فطرية في كرة القدم، إلا أنه لاعب متواضع وملتزم، ويتمتع بالكثير من السمات الشخصية الجيدة التي تجعل كل من يتعامل معه يحبه إلى حدٍ بعيدٍ، ومع أنه لاعب كرة محترف ولا يشكل حب الناس له الكثير كنجوم السينما وغيرها من المهن، إلا أنه دائمًا ما يحرص على الحصول على حب المشجعين والزملاء، حيث تراه مئات المرات يوميًا وهو يتحدث إلى اللاعبين من الصغار والكبار في الفريق، ويحرص على إقامة علاقات طيبة مع زملائه في النادي.
كان من اللاعبين الذين ضمهم رودغرز إلى قائمة المشاغبين الذين عمل معهم في ليفربول، حيث يعتبرهم من الآفات التي تحل في خط دفاع الفرق المنافسة في الملعب، ويستطيعون خلخلة أي دفاع يواجهونه اللاعبان ستيف جيرارد واللاعب المعتزل جامي كاراغر.
فيما يتعلق بستيف جيرارد، صرح رودغرز بأنه ثاني أكثر لاعب تواضعًا في صفوف ليفربول، رغم الدوري الكبير المؤثر الذي يلعبه في النادي، فجيرارد في الثانية والثلاثين من عمره ولا يزال يقود الفريق كأقدم لاعب، ويحرز أهدافًا، ويصنع فرصًا.
وأضاف أن ستيف جيرارد، رغم سنه المتقدم، لا يزال متعطشًا لإحراز الأهداف، ولديه الدافع لأن يكون أفضل.
وتوقع المدير الفني لليفربول أن جيراراد سوف يكون أفضل بكثير، وسوف يستمر في التقدم على مدار مواسم مقبلة عدة.
وختم بريندان رودغرز تصريحاته الأخيرة بأنه من الضروري في الوقت الجاري أن يتم بناء الفريق في ليفربول، وأن يتم توفير الدعم المالي اللازم لضم لاعبين جدد، وهو الدعم الذي قد يصل إلى 40 مليون جنيه إسترليني.
وكشف بريندان رودغرز عن الملامح الأساسية لخطته، والتي تمثلت في الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنكليزي.
أما فيما يتعلق بدوري الأبطال، فأكد رودغرز أن الأمر يحتاج إلى تطوير شامل للنادي، وأنه لن يحدث إلا على المدى الطويل، بينما يتضمن التزام المدير الفني على المدى القصير تحقيق تحسن ملحوظ في الأداء، مع الالتزام بخطة تطوير طويلة الأجل، وتنفيذ ما تقتضيه في الإطار الزمني المحدد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رودغرز يعتبر سواريز الأفضل في إنكلترا رودغرز يعتبر سواريز الأفضل في إنكلترا



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates