بيكيه يلوم فيرغسون على تقييمه الخاطئ له
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لعبه مع مان يونايتد سبب تلميع موهبته

بيكيه يلوم فيرغسون على تقييمه الخاطئ له

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيكيه يلوم فيرغسون على تقييمه الخاطئ له

اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه
مدريد ـ لينا عاصي

قال جيرارد بيكيه إن لعبه لصالح مان يونايتد لأعوام كان هو السبب في تلميع موهبته الكروية ومهاراته التي ظهرت جلية للجميع بعد انتقاله إلى برشلونة. ورغم ذلك، أكد جيرارد أنه سعيد لأن مستواه الحالي أثبت خطأ وجهة نظر السير أليكس فيرغسون فيه .
وكان اللاعب الإسباني قد فشل في شق طريقه إلى النجومية والشهرة أثناء التحاقه بكتيبة اللاعبين الخاصة بفيرجي في مان يونايتد مما دفع بالنادي الإنكليزي إلى بيعه لبرشلونة في العام  2008 ليحقق سمعة طيبة وشهرة كبيرة وشعبية بين مشجعي الفريق الكتالوني حول العالم ويحتل مكانة متميزة كأحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأوسط .
وكان بيكيه قد تحدث إلى دايلي تليغراف البريطانية بإيجابية شديدة عن أولد ترافورد وتلك المرحلة من حياته المهنية في المستطيل الأخضر التي قضاها في الدوري الإنكليزي حيث أوضح أن تلك المرحلة هي التي بلورت موهبته وأثرت فيه إلى حدٍ بعيد وأعطته الدفعة التي انطلق مستندًا إليها إلى الصفوف الأولى لنجوم خط الدفاع في أوروبا.
ووصف بيكيه وجوده في مانشستر يونايتد كفتى صغير لا يتجاوز الـ17 من عمره في غرفة ملابس مكدسة بنجوم عالميين في كرة القدم بأنه كان من بين أكثر الأشياء التي أسعدته في حياته. وأعرب أيضًا عن فخره بتلك المرحلة لما لها من عميق الأثر في تكوين شخصيته.
ورغم فخره بالانتماء في يومٍ من الأيام لفريق يقوده السير أليكس فيرغوسون، إلا أنه يقول إنه كلما قابل فيرجي في أي مناسبة يؤكد له أن نظرته فيه كلاعب كانت خاطئة.
وصل عدد المبارايات التي خاضها بيكيه مرتديًا قميص مان يونايتد إلى 23 مباراة فقط بينما شارك في أغلب مبارايات برشلونة وفاز مع الفريق الكتالوني بثلاثة ألقاب للدوري الإسباني ولقبين لدوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى فوزه مع منتخب بلاده ببطولة كأس عالم وبطولة أمم أوروبية لكرة القدم.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيكيه يلوم فيرغسون على تقييمه الخاطئ له بيكيه يلوم فيرغسون على تقييمه الخاطئ له



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates