جولة لأوباما في منتصف الشهر المقبل تشمل تركيا والفيليبين وماليزيا
آخر تحديث 13:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

جولة لأوباما في منتصف الشهر المقبل تشمل تركيا والفيليبين وماليزيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جولة لأوباما في منتصف الشهر المقبل تشمل تركيا والفيليبين وماليزيا

الرئيس الاميركي باراك اوباما
واشنطن ـ صوت الإمارات

أعلن البيت الابيض الاثنين ان الرئيس الاميركي باراك اوباما سيقوم بجولة بين 14 و22 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل تشمل تركيا، حيث سيشارك في قمة مجموعة العشرين، والفيليبين وماليزيا حيث سيشارك في قمتين اقليميتين.

وقال المتحدث باسم الرئاسة الاميركية جوش ارنست في بيان ان اوباما يعتزم في قمة العشرين "تشجيع المبادرات الدولية الرامية الى دعم نمو اقتصادي عالمي قوي ومستديم ومتوازن".

وتعقد مجموعة العشرين التي تضم الدول ذات الاقتصادات الكبرى والناشئة قمتها في مدينة انطاليا التركية يومي 15 و16 تشرين الثاني/نوفمبر.

ومن تركيا سيتوجه اوباما الى مانيلا حيث تعقد في العاصمة الفيليبينية بين 16 و18 تشرين الثاني/نوفمبر قمة منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادي (ابيك).

بعدها ينتقل الرئيس الاميركي الى كوالالمبور للمشاركة في قمة رابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) التي تستضيفها العاصمة الماليزية من 19 ولغاية 21 تشرين الثاني/نوفمبر.

وبحسب المتحدث باسم البيت الابيض فان "زيارتي الرئيس الى الفيليبين وماليزيا تؤكدان على دعم الولايات المتحدة للمؤسسات الاقليمية في آسيا".

واضاف ان هذه المؤسسات تعزز "الامن والازدهار وفي نفس الوقت تدفع قدما الاستراتيجية الاميركية لاعادة التوازن باتجاه منطقة آسيا-المحيط الهادئ".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة لأوباما في منتصف الشهر المقبل تشمل تركيا والفيليبين وماليزيا جولة لأوباما في منتصف الشهر المقبل تشمل تركيا والفيليبين وماليزيا



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates