روسيا تنتظر من الرياض تحديد موعد زيارة سلمان بن عبد العزيز
آخر تحديث 04:40:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

روسيا تنتظر من الرياض تحديد موعد زيارة سلمان بن عبد العزيز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روسيا تنتظر من الرياض تحديد موعد زيارة سلمان بن عبد العزيز

الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود
موسكو ـ صوت الإمارات

 اعلن نائب وزير الخارجية، المبعوث الخاص للرئيس الروسي لشؤون الشرق الأوسط ميخائيل بوغدانوف، أن موسكو تترقب زيارة العاهل السعوديليبيا-إلى-أوروبا"> الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

ونقلت الوكالات الروسية عن بوغدانوف اليوم الخميس، ان العاهل السعودي تلقى الدعوة وقال" نامل بأن نتلقّى من القيادة السعودية في القريب العاجل المواعيد المقترحة للزيارة".

وكشف بوغدانوف عن أن التسوية السورية سوف تتوسط أعمال القمة الروسية السعودية المنتظرة، والتي لم يتم البت بموعد انعقادها بعد.

وفي التعليق على آخر التطورات في إطار جهود التسوية في سوريا، أعرب بوغدانوف عن استعداده وفي أي وقت كان، للقاء ممثلين عن "الهيئة العليا للمفاوضات" المنبثقة عن مؤتمر الرياض لقوى الثورة والمعارضة السورية.وأضاف: "لقد اتصلوا بي وقلت لهم تفضلوا إلى موسكو. وأكدت لهم أنني سوف أكون سعيدا على الدوام بلقائهم في موسكو".

وتابع يقول: إذا أراد ممثلو "الهيئة العليا للمفاوضات" المنبثقة عن مؤتمر الرياض لقوى الثورة والمعارضة السورية "إطلاعنا بشكل عاجل على شيء ما، فإن المندوب الروسي الدائم لدى ممثليات الأمم المتحدة والهيئات الدولية في جنيف أليكسي بورودافكين، مستعد للقائهم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روسيا تنتظر من الرياض تحديد موعد زيارة سلمان بن عبد العزيز روسيا تنتظر من الرياض تحديد موعد زيارة سلمان بن عبد العزيز



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates