قبرص تهدد بعرقلة الاتفاق حول الهجرة بين الاتحاد الاوروبي وتركيا
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قبرص تهدد بعرقلة الاتفاق حول الهجرة بين الاتحاد الاوروبي وتركيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قبرص تهدد بعرقلة الاتفاق حول الهجرة بين الاتحاد الاوروبي وتركيا

الرئيس القبرصي نيكوس اناستاسيادس (يمين) في مؤتمر صحافي مع رئيس المجلس الاوروبي دونالد توسك في نيقوسيا في 15 اذار/مارس 2016
نيقوسيا - صوت الامارات

 اعلن الرئيس القبرصي اليوناني نيكوس اناستاسيادس اثر لقاء مع رئيس المجلس الاوروبي دونالد توسك الثلاثاء في نيقوسيا ان بلاده "لا تعتزم الموافقة" على مشروع الاتفاق بين الاتحاد الاوروبي وتركيا حول الهجرة في غياب تنازلات من تركيا حول الجزيرة.

وصرح اناستاسيادس ان "قبرص لا تعتزم الموافقة على فتح فصول جديدة" في مفاوضات انضمام تركيا الى الاتحاد الاوروبي "ما لم تحترم تركيا التزاماتها".

وقبرص هي من بين الدول الاوروبية الاكثر اعتراضا على مشروع الاتفاق الذي تم التوصل اليه في القمة بين تركيا والاتحاد الاوروبي في 7 اذار/مارس، بسبب خلافها القديم مع انقرة حول الجزيرة المقسومة منذ احتلال تركيا للقسم الشمالي منها عام 1974.

ومن المقرر عقد قمة جديدة يومي الخميس والجمعة في بروكسل سيحاول الاتحاد الاوروبي وتركيا خلالها وضع اللمسات الاخيرة على الاتفاق الذي ينص على ان يعود كل المهاجرين الجدد  الذين انطلقوا من تركيا الى اراضيها من بينهم طالبو اللجوء.

في المقابل، يتضمن مشروع الاتفاق امكان "فتح فصول جديدة باسرع ما يمكن" في مفاوضات انضمام تركيا الى الاتحاد الاوروبي.

وصرح توسك بعد لقائه مع الرئيس القبرصي ان "الاقتراح التركي الذي تم التوصل اليه مع المانيا لا يزال بحاجة الى تعديل بحيث يحظى بموافقة الدول ال28 الاعضاء في الاتحاد الاوروبي والهيئات الاوروبية".

واضاف توسك "الهدف هو انهاء المحادثات بحلول الخميس او الجمعة لكننا لم نصل الى هذه المرحلة بعد. واحدى النقاط الاساسية العالقة هي مسالة الشرعية".

وبعد نيقوسيا، يتوجه توسك الثلاثاء  الى انقرة لمواصلة المحادثات مع المسؤولين الاتراك.

وشدد الرئيس القبرصي على انه من "غير المناسب لا بل من غير المقبول نقل مسؤولية ازمة الهجرة لتصبح على عاتقي او على عاتق الحكومة القبرصية".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قبرص تهدد بعرقلة الاتفاق حول الهجرة بين الاتحاد الاوروبي وتركيا قبرص تهدد بعرقلة الاتفاق حول الهجرة بين الاتحاد الاوروبي وتركيا



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates