مقتل العشرات من تنظيم داعش في عمليات أمنية متفرقة في العراق
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مقتل العشرات من تنظيم "داعش" في عمليات أمنية متفرقة في العراق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل العشرات من تنظيم "داعش" في عمليات أمنية متفرقة في العراق

تنظيم "داعش"
بغداد _ صوت الإمارات

قتل 19 مسلحا من عناصر تنظيم "داعش" في قصف لقوات البيشمركة في ناحية "بعشيقة" شمال "الموصل" بشمال العراق
وقال مصدر أمني إن قوات البيشمركة قصفت معاقل وأوكار "داعش" في ناحية "بعشيقة" والمناطق المجاورة لها ما أسفر عن مقتل 19 مسلحا. من جانبه، أعلن مصدر أمني في محافظة "الأنبار" أن ثلاثة عناصر من تنظيم "داعش" قتلوا أثناء محاولتهم زرع عبوة ناسفة شرق "الرمادي" غربي العراق.

وأضاف المصدر أن القوات الأمنية تمكنت من قتل ثلاثة مسلحين أثناء محاولتهم زرع عبوة ناسفة بإحدى الطرق الرئيسة شرقي "الرمادي"، حيث رصدت قوات الأمن حركة عناصر التنظيم وقامت باستهدافهم ما أدى إلى مقتلهم.وفي تطور آخر، أعلنت قيادة عمليات بغداد عن مقتل 44 عنصرا من "داعش" بأطراف بغداد، وتطهير منطقة "الثرثار" غرب العراق.

وذكر بيان لقيادة العمليات أن القوات الأمنية واصلت تقدمها لتحرير مناطق جنوبي "الفلوجة" وتمكنت من قتل 17 من عناصر تنظيم "داعش" ومعالجة منزلين مفخخين وتدمير مركبة وقتل من فيها، كما تمكنت قطعات عمليات غرب بغداد من قتل 4 من عناصر "داعش" وجرح اثنين آخرين وتفكيك 6 عبوات ناسفة وتدمير عجلتين لعناصر التنظيم. وأضاف البيان أن قوات التدخل السريع تمكنت من قتل 4 من عناصر "داعش" غربي بغداد، فيما تمكنت قوة أمنية من قتل 4 مسلحين وجرح اثنين آخرين في منطقتي (الرشاد والبوسودة) غربي بغداد، كما تمكنت قوة أمنية من قتل 15 من عناصر "داعش" وتدمير مركبتين إحداهما تحمل سلاحا أحاديا.

في الوقت نفسه، أحبطت قوات البيشمركة في "كردستان" هجوما لعناصر تنظيم "داعش" في محور "زمار" شمال غرب "الموصل"، وتمكنت قوات البيشمركة بإسناد من طائرات التحالف الدولي من صد الهجوم وقتل 7 من عناصر "داعش" وإصابة عدد آخر بجروح. وفي سياق آخر،عثرت قوات البيشمركة على مقبرة جماعية جديدة في "سنجار" تضم رفات 288 شخصا من مجهولي الهوية، في الوقت الذي انفجرت فيه عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق في منطقة "البكرية" غربي بغداد ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة، فيما اغتال مسلحون مجهولون إمام وخطيب جامع بناحية "الإسكندرية" في "بابل" جنوبي العراق. من جهة أخرى، فجر مسلحون مجهولون أربعة مساجد في مناطق مختلفة من محافظة "بابل" دون وقوع إصابات، فيما فرضت السلطات الأمنية اجراءات احترازية لمنع تدهور الأوضاع الأمنية بالمحافظة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل العشرات من تنظيم داعش في عمليات أمنية متفرقة في العراق مقتل العشرات من تنظيم داعش في عمليات أمنية متفرقة في العراق



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates