حرمان الأمير هاري وزوجته ماركل من استخدام كلمة ملكي كعلامة تجارية
آخر تحديث 13:53:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حرمان الأمير هاري وزوجته ماركل من استخدام كلمة "ملكي" كعلامة تجارية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حرمان الأمير هاري وزوجته ماركل من استخدام كلمة "ملكي" كعلامة تجارية

الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل
لندن ـ صوت الامارات

لم يعد الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل، قادرين على استخدام كلمة "ملكي" كعلامة "ساسكس رويال" التجارية.حرمان الأمير هاري وزوجته ماركل من استخدام كلمة الملكة إليزابيث تعلن تجريد الأمير هاري وزوجته الألقاب الملكيةوذكرت قناة "بي بي سي" البريطانية أن العائلة الملكية بحثت مسألة احتفاظ الأمير هاري وزوجته باستخدام الكلمة كعلامة تجارية بعد تخليهما طوعيا عن الصفة الملكية والامتناع عن مواصلة عملهما كفردين من العائلة المالكة.

وقررت العائلة المالكة أنه لا يمكن استخدام هذه الكلمة في العلامة التجارية للموقع الإلكتروني الخاص بهما، وكذلك في مؤسستهما التي تعمل في مجال الكتب والأدوات المكتبية والملابس وأدوات التدريب والرياضة والرعاية الاجتماعية والحملات الخيرية.وقد اتفق الزوجان في شهر يناير الماضي، مع الملكة إليزابيث الثانية، جدة هاري، على أنهما لن يواصلا عملهما كفردين في العائلة المالكة بعد إعلانهما المفاجئ عن رغبتها في السعي للقيام بـ"دور تقدمي جديد" يأملان من خلاله تمويل نفسيهما دون الاعتماد على المخصصات الملكية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حرمان الأمير هاري وزوجته ماركل من استخدام كلمة ملكي كعلامة تجارية حرمان الأمير هاري وزوجته ماركل من استخدام كلمة ملكي كعلامة تجارية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates