أماندا إليسون يوضح أسرار بيع وشراء واتش بوكس الساعات المستعملة الفاخرة
آخر تحديث 14:46:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن الشركة تستقطب عملاء من مختلف أنحاء العالم

أماندا إليسون يوضح أسرار بيع وشراء "واتش بوكس" الساعات المستعملة الفاخرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أماندا إليسون يوضح أسرار بيع وشراء "واتش بوكس" الساعات المستعملة الفاخرة

الساعات المستعملة الفاخرة المصمّمة
القاهرة - صوت الامارات

تُعدّ علامة واتش بوكس من الأكبر عالميًا لبيع وشراء الساعات المستعملة الفاخرة المصمّمة وفقًا لأعلى المعايير التكنولوجية والفخامة ، وهي تمتلك مكاتب تابعة لها في الولايات المتّحدة الأميركية، وهونغ كونغ، وسويسرا، وسنغافورة، وجنوب أفريقيا وتخطط للتوسع في بلدان أخرى، للتعرف أكثر على هذه المنصة، أجرت مقابلة مع الرئيس العالمي والرئيس التنفيذي للعمليات لعلامة واتش بوكس، أماندا إليسون التي أكدت في اللقاء أن لعلامة "واتش بوكس" فريق متخصص في كلّ سوق، مهمّة أفراده معرفة أي تصاميم تتناسب مع كلّ منها، إضافة إلى محللين خبراء في المجال للنظر إلى أهمية كل ساعة، وآخرون يراقبون معايير معيّنة من كلّ علامة قبل قيامنا بعمليات الشراء. نحن نمتلك كل الساعات المعروضة في WatchBox، والتي تشمل أجمل الساعات الرجالية والنسائية.

وفي خطوة للتوسع أكثر، استثمرت العلامة في التكنولوجيا، من خلال شراء " تطبيقات جديدة، من بينها تطبيق WatchBox- app الذي يتيح للمستخدمين رفع صور الساعات ومعرفة قيمة كلّ منها، وهي خدمة رائعة خصوصًا لهواة جمع الساعات، كما يمكنهم معرفة الكثير من أخبار الساعات من خلالها. التطبيق الثاني هو عالم تقييم الساعات، حيث يمكن للمستخدم الذي يريد بيع ساعة ما، إرسال صورة لخبراء من فريق العلامة، الذين يقيّمو ن الساعة ويرسلون له السعر الذي يمكنه اعتماده لبيعها. أما التطبيق الثالث، فهو يتيح للمستخدمين الغوص في عالم الساعات، حيث يمكنهم التعرف على كل ما يخصها، من خلال فيديوهات ومعلومات عنها ومميزات وغيرها، أي أنه بمثابة معرض.تأسّست هذه العلامة كمنصّة إلكترونية، قبل أن تفتتح متجرها الأول في دبي بسبب أهمية السوق بالنسبة لها. فهذه السوق تستقطب عملاء من مختلف أنحاء العالم، و العملاء هناك يفكّرون جيّدًا قبل الاستثمار في شراء أيّ قطعة فاخرة، أي أنهم يفضلون الاطلاع عليها مباشرة، لذا هم يفضلون المتاجر على مواقع التسوق أونلاين.

وأضافت أماندا خلال اللقاء، أن لديهم فريق إنتاج خاصّ بهم، حيث يصوّرون فيديوهات يشاركونها مع متابعيهم، يكشفون من خلالها عن تصاميم ساعات عدّة، ويقابلون هواة جمع الساعات، وغيرها من المواضيع التي تحصد مشاهدات عدّة على قناتهم . هذه الخطوة وكلّ ما يقومون به، يبني ثقة كبيرة بينهم وبين العملاء، " نتشارك معهم خبرات استثنائية من عالم الفخامة، فالثقة هي أهم عامل للنجاح". والجدير ذكره، أن هناك الكثير من مواقع التسوق أونلاين الموثوقةوقد أكّدت أماندا أن العملاء في دبي سيثقون بهم بالطبع، وهم سيتوقون للتعامل معهم، إذ أن كثرا يمتلكون ساعات لا يرتدونها، و"واتش بوكس" ستتيح لهم إمكانية بيعها، أو مقاضاتها بأخرى، فهذه المنطقة تضمّ عددًا كبيرًا من هواة جمع الساعات ومّمن يملكون شغفًا كبيرًا في المجال.وعن المخططات لتعزيز أهميّة "واتش بوكس" في دبي، كشفت أماندا أنهم سينجحون بذلك من خلال تنظيم الأحداث، ومشاركة الفيديوهات التثقيفية في مجال الساعات، ومقابلة العشّاق في المجال. كما أكّدت أنهم سيثقون بالعلامة لأنها تقدّم ساعات بمعايير عالية جدًا من حيث الفخامة والتصميم، وهي بالطبع تأتي مع ضمانة كفالة. وبالنسبة للأسعار، فهي عادلة جدًا، إذ يشمل فريق "واتش بوكس" تجار يشاركونهم بأسعار الأسواق في مختلف أنحاء العالم وبتغيرّها يومًا بيوم.

 


قد يهمك ايضا :

إليكَ السبب في كون ساعات رولكس عنصرًا فاخرًا ذا مكانة عالية تعرّف عليه

تعرف على الساعات المفضلة للرؤساء الأميركيين أبرزها "أوميغا ورولكس وفولكان"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أماندا إليسون يوضح أسرار بيع وشراء واتش بوكس الساعات المستعملة الفاخرة أماندا إليسون يوضح أسرار بيع وشراء واتش بوكس الساعات المستعملة الفاخرة



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates