أهم الفوائد الصحية لتناول الماء بالليمون في الصباح
آخر تحديث 05:44:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم الفوائد الصحية لتناول الماء بالليمون في الصباح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم الفوائد الصحية لتناول الماء بالليمون في الصباح

الماء بالليمون في الصباح
القاهرة - صوت الإمارات

في أوقات كثيرة تتعدد الفوائد الغذائية لطعام ما، فيمكن استخدام بعض المأكولات في علاج بعض الأمراض والحماية منها.تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة بعض الفوائد الغذائية والعلاجية للخميرة لتتمكني من الاستفادة منها في حماية أفراد عائلتك من الإصابة بمرض ما.

علاج الأنيميا

أثبتت الدراسات العلمية أن الخميرة تحتوي على كمية رائعة من عنصر الحديد العضوي الذي يعمل على التقليل من فرصة الإصابة بالأنيميا، لذلك احرصي على استخدام الخميرة في تحضير العديد من الأطعمة التي تقومي بتجهيزها لأفراد عائلتك لتحميهم من الإصابة بمرض الضعف العام "الأنيميا".

الكوليسترول

يمكن عن طريق إذابة قطعة صغيرة من الخميرة في الفم علاج مشكلة ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم والذي يتسبب في الإصابة بأمراض القلب والشرايين المختلفة، لذلك احرصي على أن تقومي بإذابة قطعة من الخميرة في فمك في حالة الإصابة بارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم للحماية من أمراض القلب المختلفة.

تنشيط الدورة الدموية

أثبتت الدراسات الطبية أن الأشخاص الذين يتناولون الخميرة أكثر نشاطًا من غيرهم، وذلك نتيجة تنشيط الخميرة الدورة الدموية في الجسم، لذلك احرصي على أن تقومي بتناول قطعة من الخميرة في حالة الحاجة إلى تنشيط الدورة الدموية في جسمك.

النوم

أثبتت الدراسات الطبية أن تناول الخميرة يساعد على التحسين من القدرة على النوم وهذا ما يجعل الخميرة علاجًا رائعًا للأشخاص الذين يعانون من مشكلة الأرق المزعجة.

الحماية من السكري

تحتوي الخميرة على نسبة رائعة من عنصر الكروميوم الذي يساعد على الحماية من الإصابة بمرض السكري، لذلك احرصي على تناول الخميرة للحماية من الإصابة بهذا المرض.

تحمي من السرطان

أثبتت الدراسات الطبية أن الخميرة تعمل على الحماية من الإصابة بمرض السرطان وذلك لقدرتها على امتصاص الأشعة الفوق بنفسجية من الجسم التي تساعد على تنشيط الخلايا السرطانية في الجسم.

تحسين المزاج

تساعد الخميرة على تحسين المزاج في حالات الإصابة بأمراض الضيق النفسي والاكتئاب، لذلك لا مانع من تناول قطعة صغيرة من الخميرة في الصباح وقبل الذهاب إلى العمل لتنعمي بمزاج رائع.
النقرس

مرض النقرص من الأمراض المزعجة التي تصيب القدمين مما تتسبب في بعض المشكلات أثناء المشي، وقد أثبتت الدراسات الطبية أن الخميرة علاج رائع لهذا المرض لذلك احرصي على تناول قطعة صغيرة من الخميرة يوميًا لتنعمي بصحة أفضل.

السمنة

يمكن عن طريق تناول قطعة صغيرة من الخميرة قبل البدء في تناول وجبة رئيسية بساعتين أن تتخلصي من الوزن الزائد وذلك لقدرة الخميرة على التعزيز من الشعور بالشبع والتخلص من الرغبة في تناول الطعام، وهذا ما يجعلها على قائمة الأشخاص الذين يقومون باتباع أنظمة الحمية الغذائية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم الفوائد الصحية لتناول الماء بالليمون في الصباح أهم الفوائد الصحية لتناول الماء بالليمون في الصباح



GMT 03:15 2018 الخميس ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الجرجير والبنجر والجزر لعلاج الأنيميا أثناء الحمل

GMT 08:36 2016 الأربعاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

علاج الأنيميا بمشروب الشمندر والتفاح

GMT 10:25 2016 السبت ,02 تموز / يوليو

أطعمة تجنبك الإصابة بفقر الدم

تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates