البطاطا والقرنبيط يقللان من الإصابة بسرطان المعدة
آخر تحديث 18:57:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البطاطا والقرنبيط يقللان من الإصابة بسرطان المعدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البطاطا والقرنبيط يقللان من الإصابة بسرطان المعدة

القرنبيط
القاهرة -صوت الامارات

وجدت دراسة قام بها علماء صينيون من جامعة تشجيانج أن تناول القرنبيط، والبطاطا والبصل يقلل من فرصة الإصابة بسرطان المعدة ولكن تناول الجعة والمشروبات الروحية والملح والأطعمة المحفوظة تزيد من مخاطر إصابة الشخص بالسرطان، طبقا لصحيفة "ذي تايمز البريطانية".
ويتسبب سرطان المعدة في وفاة نحو 13 شخصا كل يوم في بريطانيا، وتبلغ نسبة نجاة المريض به 15%.

وأشارت الدراسة أيضا إلى أن الملفوف، واللفت والكرفس يساعدون أيضا في الحماية من المرض.
ويُعتقد أن المأكولات والخضراوات التي تحتوي على فيتامين "سي"، وعادة ما تكون في البطاطس، تقوم بدور مضادات للأكسدة للمعدة.
ويقدر العلماء أن تناول كل 100 جرام من الفاكهة بشكل يومي يقلل من خطر الإصابة بالسرطان 5%.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البطاطا والقرنبيط يقللان من الإصابة بسرطان المعدة البطاطا والقرنبيط يقللان من الإصابة بسرطان المعدة



GMT 09:45 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد البطاطا للوقاية من مخاطر النوبات القلبية

GMT 06:56 2016 الأربعاء ,07 كانون الأول / ديسمبر

فوائد الجزر في مكافحة سرطان البروستاتا

GMT 20:02 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

أطعمة تحرق الدهون الثلاثية في الدم

GMT 23:44 2016 الجمعة ,23 أيلول / سبتمبر

البطاطا تفيد القلب والبشرة والخصوبة

GMT 07:00 2016 الخميس ,14 تموز / يوليو

البطاطا تفيد القلب والبشرة والخصوبة

فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 17:49 2026 الأحد ,02 آب / أغسطس

محمد صلاح ضمن نخبة هدافي العالم منذ 2020

GMT 00:04 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

البورصة الأردنية تغلق على انخفاض في مؤشراتها

GMT 04:14 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

439 مليون درهم تصرفات العقارات في دبي

GMT 12:47 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

تألقي مع أزياء خريفية محتشمة بأسلوب جيجي حديد العصري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates