الاسماك لعلاج العقم للرجال
آخر تحديث 12:15:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاسماك لعلاج العقم للرجال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاسماك لعلاج العقم للرجال

الاسماك لعلاج العقم للرجال
واشنطن – صوت الإمارات

كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون من جامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، ونشرت مؤخراً بصحيفة “ديلى ميل” البريطانية عن مجموعة من النصائح الغذائية التى تساهم فى تقوية الحيوانات المنوية وتعزيز صحتها ورفع فرص الإنجاب.
وأشار الباحثون إلى أن إكثار الذكور من تناول الخضراوات والفواكه والأسماك والمكسرات يساهم بشكل كبير فى تعزيز صحة الحيوانات المنوية اللازمة لإخصاب البويضة الخاصة بالمرأة، ويقلل من فرص إصابتها بالشيخوخة، وبالتالى يرفع فرص الإنجاب.
وتابع الباحثون أن اتباع تلك الحمية الغذائية الصحية يساهم فى تقليل معدلات تلف الحمض النووى الخاص بالحيوانات المنوية مقارنة بالأشخاص الذين لا يقبلون على تناول تلك الأطعمة، لافتين أن العناصر الغذائية الرائعة والفيتامينات والمعادن الموجودة بها هى المفتاح الرئيسى لتقليل معدل الأضرار الصحية التى تصيب الحيوانات المنوية.
وكما لفت الباحثون أن الرجال الذين تتعدى أعمارهم 49 عاما ويتناولون كميات كبيرة من الأطعمة الغنية بفيتامين “ج” و”هـ” والزنك وحمض الفوليك يرفع فرص الإنجاب، حيث تساهم تلك الأطعمة فى تعزيز صحة الحيوانات المنوية، بالإضافة إلى تقليل تأثير الجذور الحرة الضارة، وكما تساهم الأطعمة الغنية بفيتامين “ج” مثل اليوسفى والبرتقال والفلفل والفراولة فى الحد من معدلات تلف وموت الحيوانات المنوية بنسبة 20%، وهو ما يعد أمراً مثيراً للغاية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاسماك لعلاج العقم للرجال الاسماك لعلاج العقم للرجال



GMT 15:27 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

حارب التهابات المعدة بالموز والسمك

GMT 17:13 2016 الأحد ,30 تشرين الأول / أكتوبر

"الأسماك وعين الجمل" الحل الأبرز لمشاكل الذاكرة

GMT 10:09 2016 الجمعة ,15 تموز / يوليو

نصائح الـ"رجيم" في علاج قلب المرأة المريض

GMT 07:28 2016 الخميس ,30 حزيران / يونيو

فوائد صحية لتناول الأسماك

فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 01:07 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

الرئيس الجزائري في وضع صحي حرج جدا

GMT 03:41 2017 الأربعاء ,25 كانون الثاني / يناير

ياسين الصالحي يكسب ثقة جماهير الظفرة بسبب مواجهه الوصل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates