الشاي لمحاربة القلق والتوتر
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشاي لمحاربة القلق والتوتر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشاي لمحاربة القلق والتوتر

القاهرة ـ أ.ش.أ

في المناطق الجبلية الآسيوية في آسيا، استخدم الشاي لآلاف السنين للمساعدة على الاسترخاء، في الطقوس (مثل الاحتفالات الدينية والروحية)، وايضًا للشفاء والطب . في معظم الحالات من القلق على مدار اليوم، ننظر إلى الطب الحديث هناك عديد من الوصفات الطبية والأدوية لمساعدة الناس على التكيف مع الحياة المليئة بالمشاكل . و لكن وفقاً لتقرير في مجلة الطب النفسي الكندي 2010، اوضح ان الأشخاص الذين يستخدمون الأدوية المضادة للقلق لديهم 36٪ خطر الوفاة. وهذا يعني الأشخاص الذين  يستخدمون هذه الأدوية ما يقرب من 40٪ منهم عرضة للوفاة من الناس الذين لا يستخدمونها في حين أن هذه الأدوية يمكن أن تكون منقذة للحياة في الحالات العاجلة، لكن في معظم الحالات، هناك بدائل طبيعية للمساعدة على الاسترخاء، والشفاء من الاستنزاف الذى يمكن أن يحدث نتيجة لعوامل الإجهاد على المدى الطويل . الان يمكن القول ان هناك بديلا طبيعيا يساعد على محاربة القلق والتوتر ويسمى ( شاى بزهور الآلام ) كان هذا العشب يزرع في جنوب الولايات المتحدة واستخدمها الهنود كمضاد للقلق و التوتر وللمساعدة على الاسترخاء، كما يمكن أن تعمل  عدة  أدوية على نحو مماثل مثل (زاناكس وألبرازولام ). يمكن تحضير شاى بزهور الآلام عن طريق مزج 1 ملعقة كبيرة من الأعشاب المجففة في 1 كوب ماء وتركه يغلي. لمدة 10 دقائق. تناول الشاي قبل النوم لتحفيزك على النوم المريح أكثر وعادة ما يستخدم 50 قطرة منه وبالنسبة للأشخاص الذين يخافون قليلا، يمكن استخدام 25 قطرة حسب الحاجة، وبذلك  ستجد أنه بديلا معقولا لزاناكس وغيرها من الأدوية المضادة للقلق الاخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشاي لمحاربة القلق والتوتر الشاي لمحاربة القلق والتوتر



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates