حتا يستضيف أول مهرجان للواعدين بمشاركة 105 طلاب
آخر تحديث 23:15:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حتا" يستضيف أول مهرجان للواعدين بمشاركة 105 طلاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حتا" يستضيف أول مهرجان للواعدين بمشاركة 105 طلاب

الإدارة الفنية باتحاد الكرة
دبي – صوت الإمارات

نظمت الإدارة الفنية باتحاد الكرة، الأربعاء، أول مهرجان للواعدين مواليد 2006-2007 للموسم الرياضي 2015-2016 بنادي حتا الرياضي، وضمّ المهرجان 105 طلاب من مختلف المدارس، حيث تم استقطابهم من مدارسهم عن طريق كشافي النادي.

وذكر مدير الإدارة الفنية في اتحاد الكرة المشرف على هذه المهرجانات، الدكتور بلحسن مالوش، إن "هذا المهرجان ينظم ضمن 10 مهرجانات تعتزم فنية الاتحاد تنظيمها، بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأندية الدولة، في إطار مشروع الواعدين، وذلك من أجل مساعدة الأندية على استقطاب الأطفال، واكتشاف وانتقاء أفضل المواهب الواعدة وتطويرها، وهي فرصة مثالية للمعنيين والمختصّين من الخبراء والمدرّبين في مجال الفئات العمرية، للتعرف إلى مواهب هؤلاء الأطفال، والتركيز على المتميّز منهم واستقطابه للعب مع الأندية، أو مع المراكز التدريبية الخمسة التابعة للاتحاد، ومن ثم إمكانية تأهيلهم لمرحلة المنتخبات العمرية الوطنية".

وأكّد على الدور الكبير الذي تلعبه الأسر في تشجيع أبنائهم الموهبين على الانخراط ضمن هذه الأندية أو المراكز، وعمل برنامج منظم لهم بالتعاون بين النادي والاتحاد والأسرة والمدرسة، ممثلة بوزارة التربية، التي لم تتدخر جهدًا في التعاون معنا في مختلف المجالات، وكل هذا التعاون المشترك نظم سابقًا، ومن المؤمل أن ينظم بما لا يؤثر في سير دراستهم وواجباتهم المدرسية، مشيرًا إلى أن "هؤلاء الواعدين هم الأساس المتين الذي يُبنى عليه مستقبل المنتخبات الإماراتية والأندية على حد سواء".

وبيّن مدير الإدارة الفنية: "من خلال تجميع هؤلاء الطلبة في مباريات سابقة أو تجمعات في مناسبات مختلفة، كنا دائمًا ما نكتشف كثيرًا من المواهب الكروية الواعدة، التي مع الجهد والتدريب والاهتمام ستكون لها مستقبل في الكرة الإماراتية، وبكل تأكيد هذا دأب مختلف الاتحادات العالمية المتطوّرة، التي تركز في عملها على دعم ورعاية الفئات العمرية".

وتنظم الإدارة الفنية مهرجانات لمواليد 2004، بالتعاون مع الأندية المختلفة، يشارك فيها 400 طفل لانتقاء المواهب التي ستلتحق بمراكز التدريب في الموسم الرياضي 2016-2017.

ويتواصل نشاط تطوير كرة القدم للواعدين مع وزارة التربية، حيث ينطلق العمل في المراكز التدريبية للأطفال غير المسجلين بالأندية يوم الأول من فبراير المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حتا يستضيف أول مهرجان للواعدين بمشاركة 105 طلاب حتا يستضيف أول مهرجان للواعدين بمشاركة 105 طلاب



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 23:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 01:04 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

إسماعيل مطر يشارك في تدريبات المنتخب بـ " قناع وجه"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates