داعش يأمر بإعدام أطفال متلازمة داون والمعاقين في وحشية تخطت النازيين
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

داعش يأمر بإعدام أطفال متلازمة داون والمعاقين في وحشية تخطت النازيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - داعش يأمر بإعدام أطفال متلازمة داون والمعاقين في وحشية تخطت النازيين

متلازمة داون
دمشق - نور خوام

أصدر تنظيم داعش المتطرف فتوى تأمر بقتل الأطفال الذين يعانون من متلازمة داون وغيرها من الإعاقات، في وحشية تفوق النازيين، وحكم قضاة التنظيم بأن أتباعهم يحق لهم قتل الأطفال حديثي الولادة المصابين بمتلازمة داون أو تشوهات خلفية.

وأفادت مجموعة ناشطة عراقية تدعى "عين الموصل"، بأن أكثر من 38 طفلًا من الذين ولدوا مع تشوهات خلفية ومتلازمة داون وتتراوح أعمارهم بين أسبوع إلى ثلاثة أشهر قتلوا بواسطة حقن قاتلة أو بالاختناق.

وبيّنت المجموعة التي نشرت فيديو يسلط الضوء على الأعمال الوحشية لداعش، أن القتل تم في معاقل داعش في سورية والموصل وشمال العراق.

وأوضحت أنها رصدت وفيات أطفال مولودين بمتلازمة داون، ووجدت بأنهم في الغالب من المقاتلين الأجانب الذين تزوجوا من نساء عراقيات وسوريات وآسيويات، وأوضحت الجماعة خلال تحقيقاتها أن الفتوى صدرت بواسطة أحد قضاة داعش وهو قاض سعودي يدعى أبو سعيد الجزراوي.

وذكرت المجموعة في بيان لها: "من خلال رصد ومتابعة حوادث قتل الأطفال الذين يعانون من متلازمة داون وتشوهات خلقية علمنا بأن مجلس شريعة داعش أصدر فتوى شفهية لأعضائه بإجازة قتل الأطفال حديثي الولادة المصابين بمتلازمة داون وتشوهات خلقية والأطفال ذوي الإعاقة، ويبدو أن داعش لم يكتف بقتل النساء والأطفال والشيوخ، وحاليًا يقوم بقتل الأطفال".

وتشير هذه الجرائم الوحشية إلى إتباع داعش اتجاه النازيين الذين قتلوا الأطفال المعاقين باعتبارهم عبئًا على الدول، حيث قتل 5000 شخص على الأقل ممن تقل أعمارهم عن 16 عامًا في عهد لأدولف هتلز، وأقيمت أجنحة مخصصة لقتل الأطفال المعاقين جسديًا وعقليًا، وأعطيت عمليات القتل اسم "القتل الرحيم للأطفال" تمهيدًا لقتل الأطفال في معسكرات الاعتقال.

وأدان مئات الأشخاص الأعمال الوحشية التي يقوم بها داعش استجابة لبيان مجموعة "عين الموصل"، بشأن استخدام داعش أساليب القتل المستخدمة في الحقبة النازية، ووصف أحد المستخدمين داعش بكونه أسوء من النازيين مضيفًا: "أذرفت الدموع وانكسر قلبي من أجل هؤلاء الأطفال، لدي طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة".

وذكر مستخدم آخر: "أرى الكثير من التشابه بين داعش وألمانيا النازية"، وعلّق آخر قائلًا: "ما الخطر الذي يسببه يفرضه الأطفال المساكين لداعش؟".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يأمر بإعدام أطفال متلازمة داون والمعاقين في وحشية تخطت النازيين داعش يأمر بإعدام أطفال متلازمة داون والمعاقين في وحشية تخطت النازيين



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates