داعش يأمر بإعدام أطفال متلازمة داون والمعاقين في وحشية تخطت النازيين
آخر تحديث 00:02:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

داعش يأمر بإعدام أطفال متلازمة داون والمعاقين في وحشية تخطت النازيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - داعش يأمر بإعدام أطفال متلازمة داون والمعاقين في وحشية تخطت النازيين

متلازمة داون
دمشق - نور خوام

أصدر تنظيم داعش المتطرف فتوى تأمر بقتل الأطفال الذين يعانون من متلازمة داون وغيرها من الإعاقات، في وحشية تفوق النازيين، وحكم قضاة التنظيم بأن أتباعهم يحق لهم قتل الأطفال حديثي الولادة المصابين بمتلازمة داون أو تشوهات خلفية.

وأفادت مجموعة ناشطة عراقية تدعى "عين الموصل"، بأن أكثر من 38 طفلًا من الذين ولدوا مع تشوهات خلفية ومتلازمة داون وتتراوح أعمارهم بين أسبوع إلى ثلاثة أشهر قتلوا بواسطة حقن قاتلة أو بالاختناق.

وبيّنت المجموعة التي نشرت فيديو يسلط الضوء على الأعمال الوحشية لداعش، أن القتل تم في معاقل داعش في سورية والموصل وشمال العراق.

وأوضحت أنها رصدت وفيات أطفال مولودين بمتلازمة داون، ووجدت بأنهم في الغالب من المقاتلين الأجانب الذين تزوجوا من نساء عراقيات وسوريات وآسيويات، وأوضحت الجماعة خلال تحقيقاتها أن الفتوى صدرت بواسطة أحد قضاة داعش وهو قاض سعودي يدعى أبو سعيد الجزراوي.

وذكرت المجموعة في بيان لها: "من خلال رصد ومتابعة حوادث قتل الأطفال الذين يعانون من متلازمة داون وتشوهات خلقية علمنا بأن مجلس شريعة داعش أصدر فتوى شفهية لأعضائه بإجازة قتل الأطفال حديثي الولادة المصابين بمتلازمة داون وتشوهات خلقية والأطفال ذوي الإعاقة، ويبدو أن داعش لم يكتف بقتل النساء والأطفال والشيوخ، وحاليًا يقوم بقتل الأطفال".

وتشير هذه الجرائم الوحشية إلى إتباع داعش اتجاه النازيين الذين قتلوا الأطفال المعاقين باعتبارهم عبئًا على الدول، حيث قتل 5000 شخص على الأقل ممن تقل أعمارهم عن 16 عامًا في عهد لأدولف هتلز، وأقيمت أجنحة مخصصة لقتل الأطفال المعاقين جسديًا وعقليًا، وأعطيت عمليات القتل اسم "القتل الرحيم للأطفال" تمهيدًا لقتل الأطفال في معسكرات الاعتقال.

وأدان مئات الأشخاص الأعمال الوحشية التي يقوم بها داعش استجابة لبيان مجموعة "عين الموصل"، بشأن استخدام داعش أساليب القتل المستخدمة في الحقبة النازية، ووصف أحد المستخدمين داعش بكونه أسوء من النازيين مضيفًا: "أذرفت الدموع وانكسر قلبي من أجل هؤلاء الأطفال، لدي طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة".

وذكر مستخدم آخر: "أرى الكثير من التشابه بين داعش وألمانيا النازية"، وعلّق آخر قائلًا: "ما الخطر الذي يسببه يفرضه الأطفال المساكين لداعش؟".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يأمر بإعدام أطفال متلازمة داون والمعاقين في وحشية تخطت النازيين داعش يأمر بإعدام أطفال متلازمة داون والمعاقين في وحشية تخطت النازيين



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 23:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 01:04 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

إسماعيل مطر يشارك في تدريبات المنتخب بـ " قناع وجه"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates