داعش يعدم رجلًا لارتكابه جريمة قتل أمام حشد من الصغار
آخر تحديث 22:51:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"داعش" يعدم رجلًا لارتكابه جريمة قتل أمام حشد من الصغار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "داعش" يعدم رجلًا لارتكابه جريمة قتل أمام حشد من الصغار

لحظة إطلاق النار عليه حتى الموت
دمشق - نور خوّام

مقاتلو تنظيم "داعش" أحد المشتبه فيهم أمام حشد من مئات الأشخاص في مدينة الرقة "عاصمة التنظيم المتطرف" في سورية، حيث ظهرت مجموعة صور أطلقاتها منصات "داعش" الإعلامية توضح رجلًا معصوب العينين راكعًا أمام أحد مقاتلي "داعش" الذي يصب مسدسًا نحو الجزء الخلفي من رأسه.

وظهرت صورة نهائية للرجل وهو مستلق على الأرض ويظهر الدم في رأسه بعد إطلاق النار على رأسه، قبل أقل من شهر بعدما أمر زعيم "داعش" أبو بكر البغدادي بعدم نشر مقاطع فيديو الإعدام لأنه يعتقد أنها تشوه صورة التنظيم.

 

واجتمع حشد هائل من الرجال والصبية الصغار لمشاهدة الرجل لحظة إطلاق النار عليه حتى الموت، نظرًا لتسببه في قتل شخص آخر، حيث يتم قتل النشطاء المناهضين للتنظيم في الرقة بصمت، وذلك وفقًا للمزاعم التي نشرت على موقع "تويتر"، حيث قرأ أحد مقاتلي "داعش" بيانًا يوضح سبب قتل الرجل قبل إعدامه.

وكشفت جريدة "ميل أونلاين" في نيسان/ أبريل عن قائمة العقوبات لهؤلاء الذين يرتكبون جرائم في الأراضي التي يسيطر عليها "داعش"، وتتضمن القائمة أن أي شخص يقدم على "القتل أو سب الله أو التجسس أو الشذوذ الجنسي" تكون عقوبته الإعدام.

واقترحت قائمة العقوبات أن الزناة الذين يشتركون في علاقات جنسية يكون عقابهم الرجم حتى الموت، أما الأزواج الذين يقيمون علاقات غرامية دون اتصال جنسي تقع عليهم عقوبة 100 جلدة والنفي من المجتمع، ويزعم "داعش" أن هذه العقوبات تعد رادعًا وإنذارًا للكفار والمشركين.

وانتشرت صور للصَلب كعقوبة في مدينة الرقة بشكل شائع، حيث تم تداولها على نطاق واسع بالإضافة إلى صور للرجم وعقوبة مثلي الجنس الذين تم إلقائهم من أعلى المباني على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدر زعيم "داعش" أبو بكر البغدادي في الشهر الماضي، قرارًا بمنع نشر فيديو الإعدام الوحشي لأنه أصبح يسيء إلى سمعة المقاتلين، وأرسل إلى المكاتب الإعلامية للتنظيم يطالبهم فيها بعدم إظهار أية صور أو مشاهد فيديو عنيفة، مشيرًا إلى أن قراره استند إلى عدم الإساءة لمسلمين آخرين ممن يعتقدون أن هذه المشاهد مخيفة للأطفال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يعدم رجلًا لارتكابه جريمة قتل أمام حشد من الصغار داعش يعدم رجلًا لارتكابه جريمة قتل أمام حشد من الصغار



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 04:48 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

فان دايك يعود إلى ليفربول بعد فترة تأهيل في دبي

GMT 05:32 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

إيفرتون مهدد بخسارة جيمس رودريجيز لنهاية الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates