مارك أوبرهولترز يقاضي تاجر سيارات فورد بسبب الإضرار بحياته
آخر تحديث 01:57:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مارك أوبرهولترز يقاضي تاجر سيارات "فورد" بسبب الإضرار بحياته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مارك أوبرهولترز يقاضي تاجر سيارات "فورد" بسبب الإضرار بحياته

شاحنة شركة "مارك 1 بلومبينغ"
واشنطن - رولا عيسى

رفع مالك شركة "مارك 1 بلومبينغ" مارك أوبرهولتزر، الذي شوهدت شاحنته في فيديو دعائي متطرف، دعوى قضائية ضد تاجر سيارات "فورد" في تكساس لأنه أعاد بيع سيارته دون إزالة شعار شركته ورقم الهاتف ما تسبب في تدمير حياته.

وظهرت السيارة في صورة للمتطرفين وهم يطلقون النيران على مدفع مضاد للطائرات في كانون الأول / ديسمبر 2014، ونشرت الصورة على "تويتر" بواسطة أحد أعضاء جماعة أنصار الدين مع التعليق: "استخدام شاحنة أنابيب المياه ضد النظام في حلب".

واستبدل مارك سيارته المتداولة "فورد" بموديل جديد هو "أتونيشن فورد" في تشرين الأول / أكتوبر 2013، وأوضح في الدعوى القضائية في محكمة مقاطعة هاريس أنه أثناء انتظاره إتمام الصفقة، بدأ بإزالة الشارات من السيارة إلا أن رجل البيع أوقفه قائلًا إن هذا سيضر بطلاء السيارة وأن المالك الجديد لديه وسيلة أفضل لإزالة الشارات.

وأفادت الخدمة الإخبارية في المحكمة بأن سكرتير مارك أخبره بالصورة أثناء قيادته سيارته إلى كوربوس كريستي في 17 كانون الأول / ديسمبر 2014.

ونصت الدعوى: "بحلول نهاية اليوم كان مكتب أعمال مارك وهاتف عمله وهاتفه الشخصي تلقى أكثر من ألف اتصال من جميع أنحاء البلاد، واحتوت هذه المكالمات الهاتفية على مضايقات وتهديدات عنيفة بالقتل أو الإصابة والإضرار بالممتلكات".

وذكر مارك أن سكرتيره كان خائفًا على نفسه وعائلته من الذهاب إلى المكتب، وانتقلت العائلة إلى ماك ألين وهي مدينة أخرى في تكساس لمدة تسعة أيام هربًا من أي هجوم عدائي، بينما اتصل مارك بالتاجر لمناقشة الوضع، وأفاد التاجر بأنه لم يلمس الشاحنة لكنه أرسلها إلى دالاس.

وحصل مارك على تقرير عن تاريخ السيارة والذي أشار إلى أنها بيعت في مزاد علني خارج تكساس في تشرين الثاني / نوفمبر 2013، ثم تم شحنها من هيوستن إلى تركيا في الشهر التالي.

وأوضحت الدعوى أن اهتمام وسائل الإعلام الضخم بالقضية حوّل حياة مارك إلى حالة من الفوضى، كما تلقى طلبات بإجراء مقابلات من مءسسات إعلامية عديدة، وزارته التحقيقات الفيدرالية والأمن الداخلي الذي نصحه بحماية نفسه من أي شخص مختل.

وركز برنامج "ذا كولبيرت ريبورت" مع المذيع ستيفين كولبيرت على سيارة مارك، وعلى وجود شاحنة تكساس في سورية، وكشفت الدعوى القضائية أن حلقة البرنامج شوهدت بواسطة أكثر من مليوني مشاهد، ما جعلها الحلقة الأكثر مشاهدة في تاريخ البرنامج.

وأفاد مارك بأنه لا يزال يتلقى تهديدات هاتفية كلما ارتكب داعش فظائعه على الصعيد الوطني بعد عام من ظهور الصورة، وطالب بأكثر من مليون دولار كتعويض عقابي عن الإهمال الجسيم والتحريف والتشهير والتعدي على الخصوصية والتجارة الخادعة من المتهم تشارلي توماس من "فورد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارك أوبرهولترز يقاضي تاجر سيارات فورد بسبب الإضرار بحياته مارك أوبرهولترز يقاضي تاجر سيارات فورد بسبب الإضرار بحياته



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates