جرائم الكراهية في أميركا عند أعلى مستوياتها منذ أكثر من عقد
آخر تحديث 12:34:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جرائم الكراهية في أميركا عند أعلى مستوياتها منذ أكثر من عقد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جرائم الكراهية في أميركا عند أعلى مستوياتها منذ أكثر من عقد

جرائم الكراهية في أميركا عند أعلى مستوياتها منذ أكثر من عقد
واشنطن - صوت الإمارات

ارتفعت جرائم الكراهية في الولايات المتحدة إلى أعلى مستوى لها منذ أكثر من عقد، حيث سجل المسؤولون الفيدراليون أيضًا أكبر عدد من عمليات القتل بدوافع الكراهية منذ أن بدأ مكتب التحقيقات الفيدرالي في جمع تلك البيانات أوائل التسعينيات من القرن الماضي.وأشار تقرير لمكتب التحقيقات الفيدرالي الذي صدر اليوم الإثنين إلى وقوع 51 جريمة قتل بدافع الكراهية في العام 2019، من بينها 22 شخصًا قتلوا في إطلاق نار استهدف مكسيكيين في وول مارت بمدينة إل باسو الحدودية بولاية تكساس.وتم اتهام المشتبه به في إطلاق النار في أغسطس 2019، والذي أسفر عن إصابة أكثر من عشرين شخصًا بجروح، بارتكاب جرائم خاصة بالولاية وجرائم فيدرالية فيما قالت السلطات إنها محاولة لإخافة ذوي الأصول الإسبانية بهدف دفعهم إلى مغادرة الولايات المتحدة.

وكانت هناك 7314 جريمة كراهية في العام الماضي، ارتفاعًا من 7120 جريمة في العام السابق - وتقترب من عدد 7783 جريمة في العام 2008.يعرّف التقرير السنوي لمكتب التحقيقات الفدرالي جرائم الكراهية بأنها تلك التي يحفزها التحيز على أساس العرق أو الدين أو التوجه الجنسي للشخص، من بين فئات أخرى.وقد تكون بعض الزيادات في العام 2019 ناتجة عن تحسين الإبلاغ من قبل إدارات الشرطة، لكن مسؤولي إنفاذ القانون وجماعات المناصرة لا يشككون في ارتفاع عدد جرائم الكراهية. وظلت وزارة العدل منذ سنوات تعطي الأولوية للملاحقة القضائية لجرائم الكراهية على وجه التحديد.

تظهر البيانات أيضًا أن هناك زيادة بنسبة 7 بالمائة تقريبًا في جرائم الكراهية القائمة على أساس الدين، مع 953 تقريرًا عن جرائم استهدفت يهودًا ومؤسسات يهودية العام الماضي، في زيادة مقارنة مع 835 في العام السابق.وقال مكتب التحقيقات الفدرالي إن عدد جرائم الكراهية ضد الأميركيين من أصل أفريقي انخفض بشكل طفيف إلى 1930 من 1943.ومع ذلك، ارتفعت جرائم الكراهية ضد ذوي الأصول الإسبانية إلى 527 في العام 2019، من 485 في العام 2018.وظل العدد الإجمالي لجرائم الكراهية على أساس التوجه الجنسي للشخص ثابتًا نسبيًا، مع الإبلاغ عن جرائم أقل العام الماضي، مقارنة بالعام السابق. ورغم أنه تم الإبلاغ عن 20 جريمة كراهية أخرى ضد المثليين.والعام الماضي، أبلغت 2172 وكالة إنفاذ قانون فقط من بين حوالي 15000 وكالة مشاركة في جميع أنحاء البلاد عن بيانات جرائم الكراهية لمكتب التحقيقات الفيدرالي، حسبما قال المكتب. وبينما زاد عدد الوكالات التي تبلغ عن جرائم الكراهية، انخفض عدد الوكالات المشاركة في البرنامج فعليًا عن العام السابق.

قد يهمك ايضا

الإصابات اليومية بكورونا في الولايات المتحدة فوق الـ180 ألفا لأول مرة

ترامب يفوز بولاية تكساس و38 مقعدا في المجمع الانتخابي

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جرائم الكراهية في أميركا عند أعلى مستوياتها منذ أكثر من عقد جرائم الكراهية في أميركا عند أعلى مستوياتها منذ أكثر من عقد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates