نيكيتا تيروشين تلتقط صورًا لتبيّن الوجه الأخر من الحرب والدمار
آخر تحديث 11:56:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نيكيتا تيروشين تلتقط صورًا لتبيّن الوجه الأخر من الحرب والدمار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيكيتا تيروشين تلتقط صورًا لتبيّن الوجه الأخر من الحرب والدمار

معرض MSPO للأسلحة
وارسو ـ ليال نجم

وصلت المصورة نيكيتا تيروشين إلى الأسلحة في معرض "MSPO" في كيلسي، وهي تعدّ بلدة صغيرة في بولندا، لتكتشف عما وراء الكواليس في عالم تجارة الأسلحة. وانضمت تيروشين إلى رجال الأعمال والجنود والسياسيين والمدنيين في الحدث، لالتقاط  صورًا للعالم غير المرئي في سلسلة صور بعنوان "Nothing Personal".

ويعتبر المعرض الحالي، الذي نظّم في الرابع والعشرين في سبتمبر/ أيلول، الأكبر في تاريخ MSPO، وأوضحت تيروشين أنها نجحت أثناء وجودها في المعرض في الحصول على نظرة لما وراء الكواليس بشأن صناعة الأسلحة، مع الحصول على بعض الدوافع حيث التقطت صورًا تظهر الجانب الأخر من الحرب والدمار، وأضافت تيروشين "بدا المعرض مثل ملعب ضخم للبالغين".

وأظهرت بعض الصور الدبابات والطائرات من دون طيار بجانب العديد من الأسلحة الثقيلة الأخرى، وأضافت تيروشين "هناك العديد من أجهزة المحاكاة لطائرات الهليكوبتر والقوارب بالرشاشات والمحركات الهيدروليكية حتى أنه تم توصيل البازوكا إلى شاشة مسطحة حتى يشاهد الناس ما يحدث". وكشفت الصور عن كمية كبيرة من المواد الغذائية والمشروبات الكحولية المتاحة للأفراد الذين حضروا المعرض، وأعلنت أن أكبر تحدي واجهها هو إيجاد الزاوية الصحيحة لالتقاط المواد الغذائية والكحول والأسلحة في صورة واحدة، وكان من عناصر المعرض الهامة عدم الكشف عن الهوية، وهو ما يفسر لماذا تبيّن الصور الظهر والأيدي والقدمين فقط. ويمكن العثور على أعمال تيروشين ضمن المجموعة الخاصة في نيويورك وبرلين ومدريد وسانت بطرسبرغ ودوسلدورف في ألمانيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكيتا تيروشين تلتقط صورًا لتبيّن الوجه الأخر من الحرب والدمار نيكيتا تيروشين تلتقط صورًا لتبيّن الوجه الأخر من الحرب والدمار



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 16:41 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

أجمل موديلات فساتين سهرة بالترتر موضة خريف 2021
 صوت الإمارات - أجمل موديلات فساتين سهرة بالترتر موضة خريف 2021

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates