المعبد البوذي الصيني سيكسيا يجري مباراة لاختيار أروع طفل راهب
آخر تحديث 05:39:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المعبد البوذي الصيني "سيكسيا" يجري مباراة لاختيار أروع طفل راهب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المعبد البوذي الصيني "سيكسيا" يجري مباراة لاختيار أروع طفل راهب

- أطفال يتسابقون لاختيار أجمل طفل راهب في المعبد البوذي
بكين - مازن الأسدي

أظهرت مجموعة من الصور 50 طفلاً صينيًا يتنافسون لاختيار أجمل طفل بوذي، وجرت المسابقة في منطقة جبل Qixia ذات المناظر الخلابة في مدينة "نانجينغ" في مقاطعة "جيانغسو"  شرق الصين.
 وأفادت التقارير أن مستخدمى "الإنترنت" يحق لهم التصويت واختيار الطفل المفضل لديهم، وظهر الأطفال حليقي الرؤوس مرتدين جلباب أرجواني للمشاركة في المسابقة في الأول من مايو/ أيار، وتم إحضار الأطفال بواسطة أولياء أمورهم لحضور الحدث الصديق للأسرة الذي يستضيفه المعبد، وتتراوح أعمار الأطفال المشاركين بين 3 و5 سنوات. وسار الأطفال حول المعبد البوزي مرتدين الخزر وتذوقوا المأكولات البوذية، والتقط المصورون صورا لكل المشاركين، وتم نشرها على "الإنترنت" حتى يستطيع الجمهور التصويت، ولم يتم إعلان الفائز بعد.
وينظم المسابقة معبد Sixia وهو من بين المعابد الأربعة الأكثر شهرة في البلاد، ويعد أيضا أكبر دير في نانجينغ، وبُني معبد بوذا في العام 489 بعد الميلاد، ويضم قبة "ستوبا" جنوب نهر "اليانغتسي" والذي يعود لأكثر من 1400 عاما. وعلى الرغم من تأصل البوذية في الصين، إلا أن معظم المواطنين في البلاد أصبحوا ملحدين.
ويعد المطبخ البوذي نباتيا ويتماشى مع مفهوم اللاعنف في البوذية، ويبدو أن الآباء الصينيين أعجبوا بفكرة ارتداء أطفالهم من الرهبان الصغار، وفي فبراير/ شباط أصبح اثنان من الأطفال الصغار من "تشونغتشينغ" جنوب غرب الصين مقاطعين للإنترنت بعد أن شوهدوا في زي الرهبان يصلون في المعبد البوذي Er Fo Si في خهتشيوان.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعبد البوذي الصيني سيكسيا يجري مباراة لاختيار أروع طفل راهب المعبد البوذي الصيني سيكسيا يجري مباراة لاختيار أروع طفل راهب



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates