متطرفو داعش ينفذون عمليات إعدام جماعي في الموصل لمنع الهروب
آخر تحديث 01:43:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

متطرفو "داعش" ينفذون عمليات إعدام جماعي في الموصل لمنع الهروب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - متطرفو "داعش" ينفذون عمليات إعدام جماعي في الموصل لمنع الهروب

أحد ضحايا "داعش
لندن - كاتيا حداد

أقدم متطرفو "داعش" على صلب الجواسيس وقطع يد السارق بساطور اللحوم، وألقوا رجلًا من فوق سقف لكونه مثلي الجنس في موجة جديدة من العقوبات الوحشية، وأظهرت صورًا جديدة صادمة المتطرفين أثناء تنفيذ عمليات الإعدام العلنية البشعة في ساحات المدينة في شمال العراق.

متطرفو داعش ينفذون عمليات إعدام جماعي في الموصل لمنع الهروب

وكشفت مجموعة من الصور عن إلقاء رجلًا من أعلى مبنى صناعي بسبب جريمة كونه مثلي الجنس، بينما كشفت صورة أخرى عن سارق يجلس بينما تمتد يده اليمنى ليتم قطعها أمام حشد من الناس، وأظهرت صورًا منفصلة رجلًا معصوب العينين أمام الجمهور وتم إطلاق النار على رأسه، وجاء في تقرير مرافق للصور البشعة " تنفيذ الحد وإقامة شريعة الله سبحانه وتعالى".

متطرفو داعش ينفذون عمليات إعدام جماعي في الموصل لمنع الهروب

ونفذت العقوبات في شمال ولاية الجزيرة في الموصل، ويأتي ذلك بعد يوم من الكشف عن صعق المسلحين عشرات المدنيين بالكهرباء في مدينة الموصل في محاول يائسة للحفاظ على السيطرة في المدينة المحاصرة، فيما قتل العشرات اليومين الماضيين بعد اتهامهم بنقل معلومات إلى العدو، وعاد المتعصبون للقيام بجولات في شوارع المدينة لحراسة الرجال ذات اللحى الطويلة وفقًا لتقارير محلية، وفي ظل تقدم القوات العراقية الكردية في الموصل صعق المتطرفون بالكهرباء 30 سجينًا اتُهموا بالتعاون مع قوات الأمن.

متطرفو داعش ينفذون عمليات إعدام جماعي في الموصل لمنع الهروب

وعرض المتطرفون، الثلاثاء، 5 جثث مصلوبة في مفترق الطرق في رسالة واضحة إلى 1.5 مليون نسمة متبقية في المدينة، بأن الإسلاميين المتشددين لا يزالوا في موقع المسؤولة في المدينة على الرغم من خسارتهم الأراضي إلى شرق المدينة.

وأفاد السكان، الأربعاء، أنهم شاهدوا جثث أخرى تتدلى من أعمدة الكهرباء والإشارات المرورية، وفي الوقت نفسه يخبر قادة داعش في الموصل على نحو متزايد المتطرفين بتخطي الصلاة  لمحاربة القوات العراقية المشتركة المتقدمة.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متطرفو داعش ينفذون عمليات إعدام جماعي في الموصل لمنع الهروب متطرفو داعش ينفذون عمليات إعدام جماعي في الموصل لمنع الهروب



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates