أحد أقارب منفذ هجوم لاس فيغاس يكشف عن غرفة البنادق
آخر تحديث 22:27:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحد أقارب منفذ هجوم لاس فيغاس يكشف عن "غرفة البنادق"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحد أقارب منفذ هجوم لاس فيغاس يكشف عن "غرفة البنادق"

هجوم لاس فيغاس
كانبرا - ريتا مهنا

كشف أحد الأقارب الأستراليين لمنفذ هجوم لاس فيغاس، ستيفن بادوك، أنه رأى "الغرفة المعبئة بالبنادق" داخل منزله في ميسكيت في ولاية لاس فيغاس الأميركية. وقال الرجل لصحيفة " The Australian" الاثنين:" لقد كان على غرار أن يكون لديك غرفة مسرح أو غرفة لهواية ما لقد كان يشب وضع " هذه غرفة بنادقي"، وفي حديثه إلى وسائل الإعلام، أضاف أنه يعتقد أن البنادق لم يتم شراؤها مؤخرا. ووصف الرجل "غرفة السلاح" بأنها "ممتلئة جيدا"، لكنه رفض الدخول في أي تفاصيل أخرى.

ومع ذلك، قال إن أميركا تحتاج إلى إعادة النظر في قوانينها فيما يتعلق بامتلاك البنادق، ووصف ما حدث بالـ"مأساة الفظيعة" متابعًا أنه كان يعتقد عندما رأى الغرفة أثناء زيارته في العامين الماضيين أنه تتعلق بفهم كيفية وجهة النظر نحو البنادق في الولايات المتحدة الأميركية. وقال إنه كان "ضد الأسلحة تمامًا"، لكنه لديه خلفية باستخدامها من الجيش، وأضاف: "بعد تاريخ من وجوده في الجيش، لا يمكنك الحصول على هذا العدد من البنادق وجمع هذا النوع من الذخيرة دون شكل من أشكال التخطيط".

وكان بادوك قد جمع 42 سلاحا ناريا قبل تنفيذ المجزرة، 23 منها عُثر عليها داخل غرفة الفندق كان يستخدمها في القنص، وكانت معظم هذه الأسلحة بنادق، وكان واحد على الأقل منها مسدس، فيما كان قد تم تعديل بندقيتين بحوامل، لزيادة دقتها. كما تم العثور على آلاف من طلقات الذخيرة، التي تتراوح من عيار 223 و5.56 في حين أن الأسلحة الدقيقة التي استخدمها بادوك ليست واضحة بعد، نعرض في هذا التقرير بعضًا من الأسلحة التي استخدمها بادوك.

1) أربعة بنادق من نوع DDM4، حسب تقارير صحيفة "لوس إنجليس تايمز". المصنعة من قبل دانيال ديفينس، وتتمير البندقية بأنها تحتوي كمامة فلاش قامع، مما يجعل من الصعب معرفة من أين يتم إطلاق النيران. تصل تكلفة البندقية 900 1 دولار.
2) ثلاث بنادق إف-15. مصنوعة من قبل إف إن أميركا، كما أنها تحتوي على كمامة فلاش قمع و "نظام أتش العازلة"، مما يقلل من الارتداد ويزيد من الدقة. وهي تتراوح في السعر من ألف دولار إلى ألفين.

3) واحد على الأقل من نوع "أيه كي 47" وهي وبندقية هجومية روسية، استخدمت من قبل الجيش في البلاد عام 1945 ولا تزال تستخدم من قبل الجيوش والجماعات المتمردة في جميع أنحاء العالم. تشتهر بساطتها وموثوقيتها، قد يصل سعر الواحدة منها 600 دولار.

4) واحد على الأقل كولت أيه أر-15، ومن المعروف أن هذه البندقية الأكثر شعبية في أميركا، مع ما يقدر بنحو 8 مليون قطعة منها تنتشر في المنازل في جميع أنحاء البلاد.
 

وقالت الشرطة انه تم العثور على 19 قطعة أخرى من الأسلحة في منزله الذي يصل سعره إلى نحو 400 ألف دولار في ميسكيت إلى جانب متفجرات "تانيريت" التي تستخدم في صنع أهداف متفجرة للتدريب، وذكرت انه تم العثور على أجهزة إلكترونية، بيد انه مازال يجري فحصها لتحديد الغرض منها، كما عثرت الشرطة على نترات الأمونيوم في سيارة بادوك التي يستخدمها الإرهابيون عادة لصنع المتفجرات. وسوف تستجوب الشرطة السيدة دانلي، رفيقة بارادوك، التي بعد عودتها من الخارج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحد أقارب منفذ هجوم لاس فيغاس يكشف عن غرفة البنادق أحد أقارب منفذ هجوم لاس فيغاس يكشف عن غرفة البنادق



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية

GMT 02:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على مناطق الفلل السكنية الآكثر طلبًا في مدينة دبي

GMT 03:44 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

هاتف Huawei Y7 Prime 2018 سعر ومواصفات

GMT 14:56 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

السعال من الأمور المفاجئة التي تسبب الإغماء

GMT 17:46 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

محمد بن راشد ينعي الشيخة شيخه بنت سعيد بن مكتوم آل مكتوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates