تدشين صندوق قانوني لمساعدة حملة ترامب في التحقيقات بشأن التدخل الروسي
آخر تحديث 00:52:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تدشين صندوق قانوني لمساعدة حملة ترامب في التحقيقات بشأن التدخل الروسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تدشين صندوق قانوني لمساعدة حملة ترامب في التحقيقات بشأن التدخل الروسي

مدير الاتصالات هوب هيكس
نيويورك - رولا عيسى

افتتح صندوق المصروفات القانونية الوطني يوم الثلاثاء في ولاية ديلاوير. وسيقوم الصندوق، كمنظمة سياسية معفاة من الضرائب، بمساعدة موظفي البيت الأبيض ومساعدي الحملة مثل مدير الاتصالات "هوب هيكس" بالتكاليف القانونية المصروفة خلال التحقيق الخاص "لروبرت مولر" وتحقيقات مخابرات مجلس النواب ومجلس الشيوخ في انتخابات عام 2016.

 ويرفض عدد من مساعدي ترامب الحاليين والسابقين التحقيقات، وهم يدافعون عن أنفسهم ضد مزاعم أنهم تواطؤا مع روسيا خلال الحملة الرئاسية. وقال بيان صحافي إن الأموال من الصندوق سوف تكون متاحة للاستشاريين والمتطوعين والموظفين في حملة ترامب، بالإضافة إلى موظفي الانتقالات والمسؤولين الاداريين. وقال البيان إنه سيتم تقسيمها إلى حسابين على الأقل، مما يخلق موازنات منفصلة من المال للموظفين الحكوميين والموظفين غير الحكوميين. ولا يحق للرئيس وأفراد أسرته المباشرين الحصول على مساعدات منه.

 ويذكر البيان الصادرعن الصندوق صراحة أن التهم الجنائية وتوجيه الاتهامات خارج الغرض من الصندوق مستبعد وليس له تعويضات، كما يبدو أنه يستبعد "بول مانافورت وريك غيتس" كمرشحين. فقد اتهم الاثنين بجرائم مالية لا علاقة لها بعملهما في الحملة.

  وقال مصدر لوكالة أنباء "ايه بي سي" إن مستشار الأمن القومي السابق للبيت الأبيض "مايكل فلين" الذي تم تسريحه بسبب الكذب بشأن محادثاته مع الكرملين خلال المرحلة الانتقالية، لن يأخذ المال حتى لو عرض عليه.

 وأما "كارتر بادج"، وهو مستشار للحملة التي تجسس عليها مكتب التحقيقات الفيدرالي، سيكون مؤهلا للحصول على المساعدة، وسيكون هناك عدد قليل من كبار مساعدي دونالد ترامب الذين يمكنهم الاستفادة من الصندوق مثل "هيكس"، مدير الاتصالات في البيت الأبيض، والسياسى "ستيفن ميلر" ومدير وسائل التواصل الاجتماعية "دان سكافينو".

 كما استطاع "ستيف بانون" كبير الاستراتيجيين في البيت الأبيض السابق الاستفادة من الحساب. وقال مصدر قريب من بانون "إنه لا يقبل على الإطلاق المال من الصندوق، وسوف يغطي جميع نفقاته القانونية بنفسه".

ويذكر أن "هيكس وبانون"  هم جزء من نزاع حالي مع المشرعين المشاركين في تحقيق لجنة المخابرات التابعة لمجلس النواب حول محاولة البيت الأبيض ممارسة امتياز تنفيذي شامل. ويدير الصندوق في الوقت الحالي النائب الجمهوري السابق "نان هايورث" من نيويورك. كما أن زوج ابنة الرئيس "جاريد كوشنير"، الذي أصبح شخصية رئيسية في مزاعم التواطؤ الروسي، مؤهل للحصول على مساعدات من خلال صندوق الدفاع القانوني، رغم أنه غير معروف ما إذا كان سيقبل المساعدات أم لا. ولم يعلق محامي كوشنر حتى الآن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين صندوق قانوني لمساعدة حملة ترامب في التحقيقات بشأن التدخل الروسي تدشين صندوق قانوني لمساعدة حملة ترامب في التحقيقات بشأن التدخل الروسي



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

احذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 11:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 12:08 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 10:58 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 19:50 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تمرّ بيوم من الأحداث المهمة التي تضطرك إلى الصبر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates