بريطاني مسنّ مخمور يقرُّ بقتل زوجته خنقاً أمام فتاة شابة في حانة
آخر تحديث 12:07:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بريطاني مسنّ مخمور يقرُّ بقتل زوجته خنقاً أمام فتاة شابة في حانة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بريطاني مسنّ مخمور يقرُّ بقتل زوجته خنقاً أمام فتاة شابة في حانة

جريمة قتل أمام فتاة شابة
لندن ـ سليم كرم

اعترف رجل بريطاني مسنّ بقتل زوجته بعدما كان أدعى في التحقيق معه بأنها انتحرت. وجاء هذا الاعتراف أمام فتاة شابة في نصف عمره في إحدى الحانات، بعد أن مخموراً لشربه الكثير من الكحول ما أدى به إلى اعترافه بجريمة القتل من دون وعي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الزوج ديريك بوتر البالغ من العمر 64 عاما، وهو من "مامبلز" جنوب "ويلز"، حاول التغطية على جريمة قتله لزوجته ليزلي البالغة من العمر 66 عاما بالادعاء انها انتحرت شنقا في منزلهما.

وكانت محكمة "سوانسي كراون"، في ويلز، تبلغت أن الشرطة لم تتعامل مع وفاة السيدة بوتر على أنها جريمة قتل في البداية ، وتم اصدار التصريح الخاص بدفن جثمانها. وبعد ثلاثة أسابيع فقط، اعترف بوتر بجريمة القتل لصديقته ناتاليا ميخايلو كيسليفسكايا ، 32 عاما ، أثناء تناول الكحول في حانة، قبل أن يطلب منها الانتقال للعيش معه.
بريطاني مسنّ مخمور يقرُّ بقتل زوجته خنقاً أمام فتاة شابة في حانة

وأوضحت كيسليفسكايا أمام المحكمة: "كنا نشرب الكحول عندما قال لي "يجب أن أخبرك بشيء ما". وأضافت: قال لي بوتر: "أنا أحب زوجتي كثيرا لكنّها كانت تزعجني لذا خنقتها".

وتابعت كيسليفسكايا ، وهي صديقة لابنته نيكول بوتر ، "كنت مصدومة.. لكني في البداية كنت اعتقد انه يمزح" وأضافت: "كان يقولها بجرأة وبشكل قاسٍ، لا دموع في عينيه ولا ضحك، ففكرت: "ماذا لو كان قتلها بالفعل".

وقامت الشرطة بإعادة فتح التحقيق في وفاة السيدة ليزلي، بعد أن أبلغت كيسليفسكايا السلطات بما أخبرها الزوج الجاني. وقالت المدعية إلوين إيفان: "كنتيجة مباشرة لتقريرها عن الاعتراف بالجريمة، شرعت الشرطة في إجراء تحقيق كامل في الوفاة، وبالفعل تأكد أن بوتر قتل زوجته بخنقها ، مستخدماً يديه، ثم حاول التستر على ما فعله من خلال التظاهر بأنها علقت نفسها برباط وشنقت نفسها".

وتم العثور على السيدة بوتر معلقة في منزلها في "مامبلز" في 7 أبريل/نيسان الماضي. وكشف فحص آخر للجثة أن السيدة بوتر تعاني من عدد من الإصابات بما في ذلك الإصابات الداخلية والكدمات و "علامات أخرى" على جسدها، ويمكن أن يحدد فريق الطب الشرعي أيضًا اختلافًا في علامات "الخنق اليدوي" والشنق.

وقالت إيفان إن هناك "أدلة واضحة" ان بوتر حاول قتل زوجته، إلا أن بوتر ينكر ذلك.

وفي مقابلات مع الشرطة ، قال بوتر إنه وزوجته كانا على علاقة جنسية مع مستأجر يدعى بولس ، الذي توفي منذ ذلك الحين. وقال إن الخنق بالحبال كانا جزءًا من الجنس ، وكان لكل منهما "كلمة آمنة" يمكن استخدامها إذا أرادا أن يتوقف عن الاختناق، وأضاف بوتر للشرطة إنهم استخدموا لعب الأدوار أيضًا في الجنس.

كان بوتر أبلغ الشرطة إنه وجد زوجته معلقة في حبال بعد عودته من زيارة قصيرة إلى مامبلز في صباح يوم 7 أبريل. لكنه نفى أنها توفيت خلال علاقة جنسية وقال لهم: "كان انتحارًا".

ولا تزال المحاكمة مستمرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطاني مسنّ مخمور يقرُّ بقتل زوجته خنقاً أمام فتاة شابة في حانة بريطاني مسنّ مخمور يقرُّ بقتل زوجته خنقاً أمام فتاة شابة في حانة



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates