تنظيم داعش يحدِّد 50 ألف دولار أميركي مكافأة مقابل رأس البلغاري  دينكو فالف
آخر تحديث 23:25:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنظيم "داعش" يحدِّد 50 ألف دولار أميركي مكافأة مقابل رأس البلغاري دينكو فالف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنظيم "داعش" يحدِّد 50 ألف دولار أميركي مكافأة مقابل رأس البلغاري  دينكو فالف

البلغاري دينكو فالف يجلس على عربة مدرعة يستخدمها لتعقب المهاجرين الغير شرعيين ويعتقلهم بالقرب من منزله في مدينة يامبول في جنوب شرق بلغاريا.
يامبول ـ عادل سلامة

عرض تنظيم "داعش" مكافأة قدرها 50 ألف دولار أميركي، مقابل رأس "صياد المهاجرين" المدعو دينكو فالف الذي يتزعَّم جماعة شبه عسكرية تعمل على مراقبة الحدود ومطاردة طالبي اللجوء غير الشرعي في بلغاريا. ويبلغ دينكو فالف من العمر 29 عامًا وهو يقود عربة مدرعة للقيام بدوريات في المنطقة بالقرب من مدينة "يامبول" على مقربة من الحدود مع تركيا.
ووجهت الوكالة البلغارية الحكومية للامن الوطني تحذيرًا من استهداف الارهابيين له، وقالت الوكالة إنه "على قائمة الأسماء التي يعرض داعش مكافأة للوصول الى أصحابها، خصوصًا بعد نشره فيديو وصورة له تؤكد مطالبة التنظيم المتطرف برأسه"، وقد نشرت ذلك على العديد من المواقع الاسلامية التي تمولها المنظمات المتطرفة.
وقد وصفته المواد المنشورة بأنه "زعيم وحدة شبه عسكرية تعمل على الحدود البلغارية التركية مع اثني عشر رجل أخر"، ويعتقد أن  جماعة "داعش" تستهدف فالف لانها حريصة على بقاء تدفق الهجرة من الشرق الأوسط الى أوروبا وخاصة المسلمين منهم، فهي تأمل في تجنيد بعض اللاجئين لتنفيذ عمليات في اوروبا, ويبدو أن الرجل يعوقها من تحقيق هدفها.
وصرح دينكو في وقت سابق هذا العام، بأنه "يرى كل مهاجر غير شرعي هو جهادي متطرف، رافضًا الادعاءات التي تقول انه "يرهب المهاجرين الذين يتعقبهم." وأوضح بالقول: أنا " أصف ما أفعله كنشاط رياضي، ولا يمكن وصف الرياضيين بالعنف."
 
تنظيم داعش يحدِّد 50 ألف دولار أميركي مكافأة مقابل رأس البلغاري  دينكو فالف
 
وتابع دينكو فالف يقول: إن "الناس تريد أن تتعقب اللاجئين بالدراجات وعلى الطرق الوعرة وباستخدام الكلاب للمساعدة في البحث عن المهاجرين غير الشرعيين، وحتى ان بعضهم يستخدم الخيول ويسلمون المهاجرين بعد اعتقالهم الى الشرطة".

تنظيم داعش يحدِّد 50 ألف دولار أميركي مكافأة مقابل رأس البلغاري  دينكو فالف
 
وطالبت لجنة هلسنكي لحقوق الانسان المسؤولين بتضييق الخناق على عمليات اعتقال المهاجرين التي ينظمها فالف، قائلة إن "عمله غير قانوني ووصفته شخصيا بالمجرم"، وتعتبر لجنة هلسنكي لحقوق الانسان منظمة غير ربحية مكرسة لحقوق الانسان موجودة في العديد من البلدان بما في ذلك بلغاريا.
 
وصرح المتحدث الرسمي باسم اللجنة بالقول: إن"فالف اعترف بأنه يسبب الاذى للناس، وكان من بين ضحاياه رجال ونساء وأطفال فارُّون من سورية، وفي احدى المرات أجبرهم على الانبطاح لمدة نصف ساعة بعد أن هددهم بالقتل."

تنظيم داعش يحدِّد 50 ألف دولار أميركي مكافأة مقابل رأس البلغاري  دينكو فالف
 
ولفت الى أنه "تفاخر مرة ثانية بأنه تتبع رجلًا لفترة من الوقت قبل أن يلقي القبض عليه أخيرا، وصرح بالكثير من التصريحات المسيئة حول اللاجئين، ومن الواضح انه يخطط لتوسيع الوحدات التطوعية للتركيز على اعتقال المزيد من طالبي اللجوء."
وختم معتبرًا أن "ما يثير القلق أكثر ان فالف يريد من الدولة أن تموِّل عملياته وتدفع له مقابل كل لاجئ يعتقله، لذلك فهو ينشر الخوف من اللاجئين في المجتمع البلغاري، ويحث الناس على معاملتهم بعداء ويرفضهم ويطلب دعما لأفعاله فوق كل هذا."

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم داعش يحدِّد 50 ألف دولار أميركي مكافأة مقابل رأس البلغاري  دينكو فالف تنظيم داعش يحدِّد 50 ألف دولار أميركي مكافأة مقابل رأس البلغاري  دينكو فالف



GMT 20:01 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"أقلية الهزارة" في باكستان ترفض دفن 10 أطفال قتلهم "داعش"

GMT 12:38 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

العثور على أجسام غريبة لـ"داعش" شمالي العراق

GMT 13:54 2020 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

إيكواس" تخفق في الاتفاق مع المجلس العسكري في مالي

GMT 11:27 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

صورة جثة عراقي تجدد الصدام بين البحرية وترامب

أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 04:48 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

فان دايك يعود إلى ليفربول بعد فترة تأهيل في دبي

GMT 05:32 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

إيفرتون مهدد بخسارة جيمس رودريجيز لنهاية الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates