المخابرات الأميركية تحذر من مشكلة تتعلق بالانتخابات
آخر تحديث 19:25:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المخابرات الأميركية تحذر من مشكلة تتعلق بالانتخابات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المخابرات الأميركية تحذر من مشكلة تتعلق بالانتخابات

المخابرات الأميركية تحذر من مشكلة تتعلق بالانتخابات
واشنطن - صوت الإمارات

حذر مسؤولون في المخابرات الأميركية من وجود مشكلة من شأنها أن تؤثر على سير العملية الانتخابية في البلاد، وتخلق بيئة مثالية للمعلومات المضللة.وجدد مسؤولو المخابرات والأمن الانتخابي في أميركا، تحذيراتهم مرارا من خلال المؤتمرات الصحفية والتصريحات من أن الإعلان المسبق عن نتائج الانتخابات قد "يخلق بيئة مثالية لازدهار المعلومات المضللة".وبحسب "ذا وول ستريت جورنال"، فقد نوه مسؤولو المخابرات إلى أن "الجهات الفاعلة الأجنبية" قد تسعى إلى الاستفادة من حالة عدم اليقين التي تخلقها هذه التصريحات السابقة لأوانها لتقويض الثقة في التصويت.قال المسؤولون إن مزاعم التزوير أو إخفاء الأصوات "غالبًا ما يتم تضخيمها من قبل الدول الأجنبية التي تسعى للتدخل في الانتخابات"، على حد تعبيرهم.

قال الجنرال في الجيش الأميركي بول ناكاسوني، قائد وكالة الأمن القومي والقيادة الإلكترونية الأميركية، في مقابلة له، الثلاثاء، إن "الهامش الضيق سيكون أكثر جاذبية للاعبين الأجانب الذين يسعون لتقويض الثقة في التصويت"، على حد تعبيرهوأضاف: "إذا كان هناك فائز محدد بوضوح، أعتقد أن هذا يغير حسابات خصومنا".أعلن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، في تغريدة له على "تويتر" عن مشكلة تواجهها الانتخابات الأميركية بسبب عمل بعضهم على اختفاء الكثير من أصوات الناخبين، على حد قوله.وقال ترامب في تغريدتين متتاليتين على "تويتر"، تعليقا على نتائج التصويت في بعض الولايات الأميركية: "إنهم يعملون بجد لإخفاء 500 ألف صوت أتقدم بها في بنسلفانيا، في أسرع وقت ممكن، وبالمثل ميشيغان وغيرها".وأضاف ترامب في تغريدة أخرى: "إنهم يجدون أصوات بايدن في كل مكان، في بنسلفانيا وويسكونسن وميشيغان، هذا سيء جدا لبلدنا".

وألمح ترامب، في وقت سابق من اليوم، خلال مؤتمر صحفي، إلى أن نتائج الانتخابات بدأت تتغير في بعض الولايات بشكل مفاجئ، بعدما كان متقدماوبدوره، أعلن مقر المرشح لانتخابات الرئاسة الأميركية، الديمقراطي جو بايدن، فوزه في الانتخابات التي جرت بالأمس، في الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني في أمريكا.وقال المحامي، بوب باور، مستشار مقر المرشح الأميركي جو بايدن، خلال مؤتمر صحفي، يوم الأربعاء: "نحن فزنا في الانتخابات، وسندافع عن هذه الانتخابات".وقالت مديرة حملة بايدن، جينيفر أومالي ديلون، خلال إحاطة لها اليوم، إن جو بايدن سيفوز بانتخابات الرئاسة الأميركية، بحسب "واشنطن بوست".

قد يهمك ايضا

وفاة توني منديز أسطورة المخابرات الأميركية عن عمر يُناهز الـ 78 عامًا

سقوط 4 قتلى بإطلاق نار في أميركا عشية الانتخابات

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المخابرات الأميركية تحذر من مشكلة تتعلق بالانتخابات المخابرات الأميركية تحذر من مشكلة تتعلق بالانتخابات



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

احذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates