لجنة الانتخابات الفرنسية تطالب بعدم نشر رسائل ماكرون المسربة
آخر تحديث 22:57:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لجنة الانتخابات الفرنسية تطالب بعدم نشر رسائل ماكرون المسربة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجنة الانتخابات الفرنسية تطالب بعدم نشر رسائل ماكرون المسربة

إيمانويل ماكرون
باريس - مارينا منصف

ألزمت اللجنة الانتخابية الفرنسية وسائل الإعلام، بعدم نشر محتويات رسائل البريد الإلكتروني، التي تم تسريبها لمرشح الوسط إيمانويل ماكرون، لتجنب التأثير على الانتخابات, وحذّرت وسائل الإعلام في فرنسا من أن الصحافيين قد يواجهون اتهامات جنائية بنشر أو إعادة نشر المواد، بموجب القوانين التي دخلت حيز التنفيذ في منتصف الليل، حيث منعت أي تعليق من شأنه التأثير على سباق الرئاسة, وكانت هناك مخاوف من أن الاختراق يمكن أن يؤثر على تصويت الأحد النهائي، حيث كان من المتوقع فوز ماكرون بشكل مريح على مرشحة اليمين المتطرف مارين لوبان.

ونُشر ما يصل إلى 9 غيغابايت من البيانات على ملف تعريفي يحمل اسم إمليكسو في موقع مجهول لتبادل الوثائق قبل يومين من التصويت النهائي, وفي حين أن قواعد الانتخابات الفرنسية تمنع وسائل الإعلام من نشر رسائل البريد الإلكتروني، فإنها تمنع ماكرون أو فريقه من التعليق عليها أو رفض أية ادعاءات.

وكشف حزب ماكرون "إلى الأمام" أنه كان ضحية عملية اختراق واسعة النطاق ومنسقة مساء الجمعة، وأضاف أنه أدى إلى نشر وسائل الإعلام الاجتماعية لمختلف المعلومات الداخلية", وقال متحدث باسم الحزب إن الاتصالات لم تظهر سوى سير العمل الرئاسي في الحملة الرئاسية، إلا أن الوثائق الحقيقية كانت مختلطة في وسائل الإعلام الاجتماعية مع تلك المزيفة لزرع "الشك والتضليل".

وأضاف "أن هذه العملية من الواضح أنها محاولة لزعزعة استقرار الديموقراطية، كما حدث بالفعل في الولايات المتحدة خلال الحملة الرئاسية الأخيرة, ومن الواضح أن طموح أصحاب هذا التسرب يضر بالحزب قبل ساعات من الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الفرنسية ", وكان حزب "إلى الأمام" شكى سابقًا من محاولات الاختراق لرسائل البريد الإلكتروني، وألقى اللوم على المصالح الروسية جزئيًا في شن الهجمات السيبرانية على الرغم من إنكار الكرملين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة الانتخابات الفرنسية تطالب بعدم نشر رسائل ماكرون المسربة لجنة الانتخابات الفرنسية تطالب بعدم نشر رسائل ماكرون المسربة



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 15:15 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

أجمل فساتين نجوى كرم لمواكبة صيحات الموضة العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates