تضارب اعتقادات مناصري دونالد ترامب بشأن قضية المحامي فورد كافوه
آخر تحديث 22:41:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تضارب اعتقادات مناصري دونالد ترامب بشأن قضية المحامي فورد كافوه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تضارب اعتقادات مناصري دونالد ترامب بشأن قضية المحامي فورد كافوه

الرئيس الأميركي دونالد ترامب
واشنطن ـ يوسف مكي

اتفق الجميع أثناء مسيرة للرئيس الأميركي دونالد ترامب، وفي حضور العديد من مندوبي الولايات المتحدة الأميركية، على شيء واحد، وهو ضرورة محاكمة بريت كافانوه في المحكمة العليا في الولايات المتحدة في جميع الأحوال سواء أثبتت الادعائات الموجهة لة أو حصل على  براءته .

تضارب اعتقادات مناصري دونالد ترامب بشأن قضية المحامي فورد كافوه

ولم يتردد بريت في الحضور في أكثر من اثنتي عشرة مقابلة. وكانت رد كافانوه يوم الخميس على الاتهام الموجة له "أنه سخرية أو مهزلة"، أثناء وجوده أمام اللجنة القضائية في مجلس الشيوخ فقد اتهم بالاعتداء الجنسي. وكان السؤال المطروح هو ما إذا كانت شهادة الدكتورة كريستين بلاسي فورد، التي تزعم أن كافانوه قد اعتدى عليها جنسيًا في عام 1982، يجب أن تعتبر موثوقة!.

وقال ترامب للصحافيين إن فورد كانت "مقنعة للغاية" و "شاهده صادقة". ونفى كافانوه التهمة ولكنه قال في شهادته إنه "لا يشكك في أن الدكتورة فورد ربما تعرض لاعتداء جنسي من قبل شخص ما في مكان ما في وقت ما". وفي مسيرة ترامب، قال راندي لوليني صاحب أعمال يبلغ من العمر 37 عامًا من ديلونفال، في ولاية أوهايو وقال: "بالنسبة لي، أي شخص يريد معرفة الحقيقة، سيعرف تمامًا أن تلك السيدة تقول الحقيقة. وللشعب يجب أن يصدق هذا ".

بينما تعتقد تامي ديويت، وهي موظفة حكومية تبلغ من العمر 52 عامًا من شينستون، في وست فرجينيا، أن فورد كانت تكذب وقالت: "إنه شيء واضح". "بعد ذلك بثلاثين سنة، تتذكره فجأة عندما ترشيح"، واقترحت "أنها ربما دفعت من قبل الديمقراطيين"، وكررت: "إنهم يصلبون هذا الرجل المسكين".

وقال آخرون إن فورد صادقة لكن خاطئة. وأكّد وليام جيريج، وهو متقاعد يبلغ من العمر 77 عامًا من شاديسايد، أوهايو: "كان لديها تجربة مروعة ، لكن لم يكن هو الفاعل". وأضاف كريس ليزلي ، فني الاتصالات السلكية واللاسلكية البالغ من العمر 47 عامًا من بورتسموث ، أوهايو: "أعتقد أنها مشوشة. أعتقد أن شخصًا آخر ربما يكون قد ارتكب تلك الجريمة. لديه شريك في الغرفة يشبهه كثيرًا مثلاً ."

ولين غوش، وهو خبير في أمراض النطق من ويلنغ، ويست فيرجينيا ، يبلغ من العمر 57 عامًا، مقتنع نظرية المؤامرة عبر الإنترنت التي تحظى بشعبية بين أنصار ترامب. واقترحت أن تكون فورد تحت "نوع ما من MK-Ultra". و MK-Ultra كان مشروع CIA في الخمسينات والستينات من القرن العشرين، ولأغراض الاستجواب، تم اختبار عقاقير مثل LSD. وقال "إنها مجرد مؤامرة لخداع الجميع "

ويخضع كوفانوه الآن للتحقيق الذي يجريه مكتب التحقيقات الفيدرالي الذي استمر أسبوعًا، والذي أصر عليه جمهوري أريزونا جيف فليك كشرط لدعمه في المسيرة. وترك ترامب المرشح الجمهوري في مجلس الشيوخ باتريك موريسي يتحدث: "أيها السيدات والسادة، يجب أن نؤكد تأيدنا للقاضي كافانوه". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تضارب اعتقادات مناصري دونالد ترامب بشأن قضية المحامي فورد كافوه تضارب اعتقادات مناصري دونالد ترامب بشأن قضية المحامي فورد كافوه



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

احذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 11:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 12:08 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 10:58 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 19:50 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تمرّ بيوم من الأحداث المهمة التي تضطرك إلى الصبر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates