توقيف مسجل أطلق النار على دورية للشرطة في الإسماعيلية
آخر تحديث 20:42:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقيف مسجل أطلق النار على دورية للشرطة في الإسماعيلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقيف مسجل أطلق النار على دورية للشرطة في الإسماعيلية

الإسماعيلية ـ يسري محمد

تمكنت مباحث الإسماعيلية من القبض على مسجل خطر أطلق أعيرة نارية صوب الدورية الأمنية المعنية بخدمة تأمين طريق القاهرة / الإسماعيلية الصحراوي قرب أبو صوير وأصاب فرد شرطة بطلق ناري وقد تلقى مدير أمن الإسماعيلية اللواء محمد عيد إخطارا يفيد بأنه حال قيام الدورية الأمينة المعنية بخدمة تأمين طريق القاهرة / الإسماعيلية الصحراوي بتمشيط المنطقة قرب أبو صوير شاهدت سيارة قادمة في اتجاه الطريق يستقلها شخصان قام أحدهما بإطلاق أعيرة نارية صوب القوة فور رؤيتها وأصاب محمد محمد إبراهيم عبد القادر ( فرد شرطة 30 عاما ) من قوة إدارة تأمين الطرق  بطلق ناري أسفل في حين حاول قائد السيارة الارتداد بها إلى الخلف فقامت القوة بمطاردتها ومبادلتهم بإطلاق النار إلا أن السيارة المشتبه بها تعطلت بالرمال محاولتهم الدخول إلى أحد المدقات الترابية ، فقام أحد مستقليها بالفرار داخل المنطقة الصحراوية في حين تمكنت القوة من ضبط السيارة ومستقلها (عبد الرحمن .ع.ع) 40 سنة عاطل مقيم في الشرقية . وبتفتيش المتهم والسيارة عثر بداخلها على ثلاثة خزائن لبندقية آلية فيها 15 طلقة ولمواجهة المتهم اعترف بأنه حضر إلى محل ضبطه لشراء كمية من المواد المخدرة من أعرابي يدعى ( سالم .ا)  وشهرته سالم العايدي ولا يعلم أي بيانات أخرى عنه . وبتحريات المباحث بشأن الواقعة تبين أن الشخص المتهم المضبوط يدعى (صلاح.ع.ا) وشهرته صلاح أبو حمور ( 39 سنة) عاطل مقيم في الشرقية و"مسجل خطر شقي" ومطلوب التنفيذ عليه بالسجن في 3 قضايا (سرقة بالإكراه) ومطلوب ضبطه وإحضاره في 7 قضايا قتل و سرقة بالإكراه وبمواجهته بما أسفر عنه الفحص والتحريات اعترف بصحتها وأضاف أن بطاقة الرقم القومي المضبوطة بحوزته مزورة وذلك حتى يتمكن من الهروب من الأحكام والقضايا المتهم فيها . كما اعترف المتهم بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع (عيد.س.ع) وشهرته عيد اسكندرية ، هارب من السجون العمومية في قضية مخدرات والمقضي فيها بالسجن لمدة 7 سنوات و شقيقه عواد وشهرته عواد اسكندرية هارب من السجون العمومية في قضية قتل و(حسين.ص.ح) 28 سنة من قبيلة عرب العيايدة مقيم في أبو صوير وكلفت إدارة البحث الجنائي بالبحث عن باقي المتهمين .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف مسجل أطلق النار على دورية للشرطة في الإسماعيلية توقيف مسجل أطلق النار على دورية للشرطة في الإسماعيلية



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 23:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 01:04 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

إسماعيل مطر يشارك في تدريبات المنتخب بـ " قناع وجه"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates