ابن شقيقة عنان ينفي التحقيق معه بشأن ثروة خاله
آخر تحديث 00:08:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ابن شقيقة عنان ينفي التحقيق معه بشأن ثروة خاله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابن شقيقة عنان ينفي التحقيق معه بشأن ثروة خاله

القاهرة ـ رمضان أحمد

نفى وكيل "الإدارة العامة لشرطة الكهرباء"0ت، اللواء مصطفى القاضي، لـ"مصر اليوم"، جميع الاتهامات الموجهة إليه، بأنه "تستر وأخفى ثروة خاله، رئيس أركان القوات المسلحة السابق، الفريق سامي عنان"، مؤكدًا أنه لم يتم استدعاؤه أو التحقيق معه، حسبما نشرت وسائل الإعلام، وأنه لا زال يمارس عمله بشكل طبيعي وأكد القاضي، أنه يمارس عمله بشكل طبيعي ولم تتصل به أية جهة قضائية سواء النائب العام أو جهاز الكسب غير. المشروع للتحقيق معه، ولم يتم نقله إلى ديوان عام وزارة الداخلية، نافيًا تحقيق إدارة التفتيش في وزارة الداخلية معه، مشددًا على أنه "سوف يقاضى مقدم البلاغ وكل من قام بنشر وترويج تلك الشائعات التي تمس سمعته". ولفت إلى أن "مقدم البلاغ (ضده) لا يملك ثمة مستندات تثبت اتهاماته، بدليل أنه حَّرر محضرًا جديدًا، ادعى فيه قيام مجموعة من البلطجية بضربه والاعتداء عليه، وسرقة ملف المستندات منه", قائلاً:" إن الشقق التي ادعى( مقدم البلاغ) أنني اشتريتها من الفريق سامي عنان ليست ملكي، ولا أقيم فيها، بل يسكنها ويمتلكها أقاربي من الدرجة الأولى". واعتبر أن تقديم إقرار "الذمة المالية" مسألة إدارية، ولا يتم تقديمه إلا بعد تركه عمله، كضابط شرطة لتبرئة ذمته, لافتة إلى وجود جهات أخرى مثل "الشهر العقاري"، والبنوك يمكنها تحديد ذمته، وليس "توجيه الاتهام بدون أدلة قانونية"، مشيرًا إلى أنه "لا يملك حاليًا سيارة شخصية"، بعد أن قام ببيعها العام الماضي، وكانت موديل 1981. ونفى القاضين زواجه من سيدتين، كما نُشِر، مشيرًا إلى أن "زوجته الوحيدة تدعى رحاب عطية سلامة شاهين، والدة نجله إيهاب الطالب بكلية الهندسة"، مؤكدًا أن "البلاغ(الُمقَدم ضده) الغرض منه الشو الإعلامي للمحامي الذي تقدم به"، قائلاً:" إن أحد الضباط المغرضين تعاون مع هذا المحامي للانتقام مني، ولن أفصح عن اسمه الآن، وتاريخي حافل بالأمجاد في جميع المواقع الشرطية التي شغلتها، ومنها مأمور أقسام: مصر الجديدة، والجمالية، والزيتون, والساحل، ومركز أبو قرقاص في المنيا, ورئيس نقطة الجزيرة، وإلى جانب ذلك فأنا أشغل الآن منصب وكيل الإدارة العامة لشرطة الكهرباء". وفي نهاية تصريحه، أكد أنه لن يدافع عن الفريق سامي عنان، ولن يتحدث عن الخصومات والصراعات السياسية، قائلاً:" هو رجل ليس بحاجة للدفاع عنه، وأتشرف بقرابته، حتى لو دفعت ثمنها بالزج باسمي في العديد من الاتهامات، للتجريح فيه"، معتبرًا أن "كل هذه الاتهامات هراء لن تؤثر فيهما"، مشيرًا إلى أن "الفريق عنان رجل عظيم، وقف بجانب الثوار وبفضله نجحت ثورة 25 يناير، ولا يجب توجيه الاتهامات له جزافًا لمجرد تركه للخدمة، ولولاه لأصبحت مصر مثل سورية وليبيا". وكان المحامي عادل صديق تَقدم ببلاغ إلى كل من: النائب العام عبد المجيد محمود، ورئيس "جهاز الكسب غير المشروع"، ضد كل من الفريق سامي عنان، وزوجته منيرة القاضي، وابن شقيقها اللواء مصطفى القاضي، يتهمهم فيه بالتستر وإخفاء ثروة عنان. وادعى صديق، في بلاغه رقم 3821، أنه وردت إليه معلومات تؤكد "تضخم ثروة اللواء مصطفى القاضي"، زاعمًا "امتلاكه العديد من الشقق السكنية، وقيامه بالزواج من سيدتين"، كما أنه "قام بإخفاء ثروة الفريق سامي عنان زوج عمته منيرة القاضي في صورة شقق سكنية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابن شقيقة عنان ينفي التحقيق معه بشأن ثروة خاله ابن شقيقة عنان ينفي التحقيق معه بشأن ثروة خاله



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 19:29 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 10:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

عبد الله المري يتسلم شهادة اعتماد شرطة دبي

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع الأخير

GMT 17:21 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

ماثيو بومونت يؤكد أن المشي في الليل يمنحك الثقة

GMT 13:00 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

العلماء يتخلصون من السرطان في تجربة هامة

GMT 21:13 2019 السبت ,21 كانون الأول / ديسمبر

طريقة تنظيف بقع القهوة من السجاد

GMT 12:47 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

نبيه بري يؤكد أن لبنان أشبه بسفينة تواجه الغرق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates