صنعاء ترتدي اللون الأحمر احتفاء بـعيد الحب
آخر تحديث 16:08:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صنعاء ترتدي اللون الأحمر احتفاء بـ"عيد الحب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صنعاء ترتدي اللون الأحمر احتفاء بـ"عيد الحب"

صنعاء ـ معين النجري

رغم الكثير من الفتاوى الدينية والجدل الدائر بين رجال الدين والطبقة المثقفة في اليمن حول تحريم الاحتفاء بعيد الحب باعتباره بدعة إلا إن شوارع العاصمة اليمنية صنعاء اكتست صباح الخميس باللون الأحمر بهذه المناسبة. كما ارتدت التجمعات اليمنية مثل الجامعات والأسواق والمؤسسات وحتى المدارس بالالوان الحمراء حيث يعتبر "الفلنتاين" أو "عيد الحب" فرصة جيدة لدى تجار الملابس والهدايا والورود لتسويق بضائعهم حيث شهدت هذه المحلات إقبالا كبيرا من قبل المحبين .وفي حديثة ل "العرب اليوم" يقول محمد الرجب _صاحب محل هدايا_ "تفاجأت بحجم الإقبال الكبير من قبل الشباب والشابات على شراء الهدايا كالقلوب والزهور" مضيفا بان مبيعاته لاقت رواجا "غير عادي " خلال  هذا الأسبوع " مما أدى  إلى ارتفاع أسعار بعض السلع كالورود إلى خمسة إضعاف عن أسعارها في الأيام العادية.في سياق متصل قال مدير التسويق في احد فنادق صنعاء المشهورة " أن الكثير من غرف الفندق تم حجزها من قبل عرسان جدد للاحتفال بـ"عيد الحب " إضافة إلى "الميسورين من الناس الذين بإمكانهم تحمل نفقات الفندق الغالية" رغم الظروف السياسية و الأمنية و الاقتصادية غير المستقرة التي يعاني منها اليمن منذ عامين. وفي حين  زاد الإقبال اليوم على استخدام الرسائل الهاتفية والبريد الالكتروني بين المحبين، وكلا يعبر عن مشاعره بالكلمة والصورة احتفاء بهذه المناسبة كما استعدت بعض شركات الخلوي  لتقديم عروض خاصة تتضمن مقاطع موسيقية وصورا  تعبر عن هذه  المناسبة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صنعاء ترتدي اللون الأحمر احتفاء بـعيد الحب صنعاء ترتدي اللون الأحمر احتفاء بـعيد الحب



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates