سلاح قنص يتم التحكم فيه عن بعد في أيدي الثوار السوريين
آخر تحديث 01:57:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سلاح قنص يتم التحكم فيه عن بعد في أيدي الثوار السوريين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلاح قنص يتم التحكم فيه عن بعد في أيدي الثوار السوريين

دمشق ـ جورج الشامي

ماذا تفعل لو كانت مهارات القنص لديك تنتهي عند حدود ألعاب الفيديو، سيما وأنك من الثوار السوريين؟ كيف يكون الوضع عندما تجلس أمام جهاز الكمبيوتر الشخصي، وتستمر في محاولة صد هجوم القوات النظامية لبشار الأسد، وإبقائها على مسافة آمنة منك على شاشة الكمبيوتر. يظهر في فيديو، تم تداوله أخيرًا على الإنترنت، أحد الثوار السوريين، وهو يصل كابلًا طويلاً بما يشبه بندقية "إف إن هيرستل" مع ما يبدو أنه صندوق خشبي، يحتوي على شاشة "إل سي دي" تعرض أربع عقد خضراء، ومفتاح تشغيل أحمر اللون، حيث تعرض الشاشة المشهد خارج "الدشمة" التي يحتلها المقاوم السوري، وهي أحد المباني التي يستخدمها السوريون كمركز للقنص، وتعرض الشاشة هذا المشهد عبر منظار بندقية القنص، في حين يجلس الثائر السوري على بعد 15 مترًا من مكان إطلاق النار، حتى يتفادى الرد بإطلاق نار في المقابل من خارج نقطة التمركز، ما يجعله بعيدًا عن مرمى الطلقات الآتية من الخارج في اتجاه مصدر إطلاق النار الخاص به. ويصعب تحديد ما إذا كان هذا التصميم ناجح بالفعل، حيث لم يصور الفيديو الرجل وهو يطلق النار، وهي عملية إطلاق النار التي تتم من خلال الضغط على مفتاح التشغيل الأحمر، فكل ما يتطلبه الأمر هو تحديد الهدف على شاشة الكمبيوتر، والضغط على مفتاح إطلاق النار في مجال الرؤية. هو سلاح شخصي يتم تشغيله بشخص واحد فقط، ويتضمن دبابة مزودة ببندقية "بي كيه إم" يتم تشغيلها عن بعد، من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز "بلاي ستيشن". وحتى مع صدق المشهد الذي يتضمنه الفيديو، يحتاج الثوار السوريون إلى فتيل أطول، حال الرغبة في تشغيل السلاح بتقنية اللاسلكي، ومن الممكن ألا تصيب الطلقات النارية مستخدم هذا السلاح، ولكن قذائف المدفعية لن تخطئ "الدشمة" التي يتمركز فيها هذا المستخدم لتسويها مع الأرض، هي والسلاح المشغل عن بعد، حيث أن قوات الأسد لا تلعب ألعاب الفيديو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلاح قنص يتم التحكم فيه عن بعد في أيدي الثوار السوريين سلاح قنص يتم التحكم فيه عن بعد في أيدي الثوار السوريين



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates