فرنسا تسعى لأن تبقى الشريك الإقتصادي الأول للجزائر
آخر تحديث 15:54:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فرنسا تسعى لأن تبقى الشريك الإقتصادي الأول للجزائر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فرنسا تسعى لأن تبقى الشريك الإقتصادي الأول للجزائر

الجزائر ـ أ.ف.ب

اكدت وزيرة التجارة الخارجية الفرنسية نيكول بريك الثلاثاء ان" الف شركة فرنسية تتموقع كل عام في السوق الجزائرية " موضحة ان الجزائر يجب ان تعود مجددا "الوجهة الاولى للشركات الفرنسية". واوضحت الوزيرة في افتتاح منتدى الشراكة الفرنسية الجزائرية "كل عام تتموقع الف شركة فرنسية في السوق الجزائرية". وتابعت"اقولها باعلى صوتي.. يجب ان تعود الجزائر مجددا الوجهة الاولى للشركات الفرنسية". واشارت بريك الى ان الجزائر "ليست سوقا فقط ولكنها شريك" و"العلاقة بين الشركاء يجب ان تكون متساوية". ومن جهته اعتبر وزير الصناعة الجزائري شريف رحماني انه لا يجب مستقبلا "النظر الى (دول) الجنوب كموزعين او قاعات عرض". وكانت الجزائر سنة 2012 الشريك التجاري الاول لفرنسا في القارة الافريقية باكثر من عشرة مليارات يورو، بحسب الوزيرة بريك. واضافت "خارج قطاع المحروقات تعد فرنسا المستثمر الاول (في الجزائر) وتنوي الاحتفاظ بهذه المكانة (من خلال) خلق 400 الف وظيفة مباشرة و100 الف غير مباشرة". وفي مجال السكن تواجه فرنسا منافسة الدول الاوروبية الاخرى مثل البرتغال التي عقدت اتفاقيات مع الدولة الجزائرية التي تسعى لاتمام مشروع بناء مليوني سكن قبل نهاية 2014. وذكرت الوزيرة انه "من غير المعقول ان لا تكون فرنسا وشركاؤها معنيين" بهذا القطاع، مشيرة الى انه "تم تدارك الوقت الضائع (بما ان) اربع شركات قدمت عروضا في صفقات" تخص السكن. وتشارك خمسون مؤسسة فرنسية ومائة جزائرية في منتدى الشراكة الجزائرية الفرنسية الذي يستمر الاربعاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرنسا تسعى لأن تبقى الشريك الإقتصادي الأول للجزائر فرنسا تسعى لأن تبقى الشريك الإقتصادي الأول للجزائر



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates