الترويج لدمى جنسية في المغرب بجهاز تناسلي وملمس حقيقي
آخر تحديث 05:39:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الترويج لدمى جنسية في المغرب بجهاز تناسلي وملمس حقيقي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الترويج لدمى جنسية في المغرب بجهاز تناسلي وملمس حقيقي

الرباط ـ الحسين إدريسي

بدأ في الدار البيضاء، الرئة التجارية للمغرب، تسويق دمى جنسية مصنوعة بمواصفات قريبة جدًّا من الفتيات الحقيقيات، وذلك لراغبي المتعة في ممارسة الجنس معها، ويبدأ ثمن اقتناء الدمية الواحدة من 1800 درهم مغربي، أي حوالي 225 دولارًا، ويمكن أن تأخذ هذه الدمى المثيرة، هيئة وصور ملكات جمال العالم، أو نجماتالغناء أو المشاهير، وذلك حسب رغبة الزبائن. ويقول مدير الشركة المصنعة، "لي جيان"، إن "العروس الدمية مُصنَّعة للرجال المنزوين وغير الاجتماعيين، وبعض الرجال من أصحاب المراكز الكبيرة، والذين لا يجدون وقتًا للتعرف على امرأة حقيقية أو التورط في علاقة معها". وأوضح جيان، أن "الغريب في هذه الدمى الجنسية، إخلاصها لصاحبها، حيث لا تلبي رغبات أي شخص يريد مضاجعتها، بل تلبي رغبات مشتريها فقط، ولو جاءها شخص غريب لن تستجيب له" . وأشار مدير الشركة المصنعة، إلى أنه "من ميزات هذه الدمى، أن ملمسها أقرب ما يمكن من جلد المرأة الحقيقية، وهيكلها وتفاصيل جسدها مصممة على الكمبيوتر؛ بحيث يصعب التفريق بينها، وبين امرأة عادية، لاسيما في الظلام"، موضحًا أنه "يمكن تصنيعها حسب رغبات مشتريها، مثل: الصوت، وطبيعة الكلام، وشكل وجهها، كما يمكن لمشتريها أن يتحكم في حركتها، وجلستها، ووقوفها، بالريموت كنترول". وأوضح أنه "يتم تصنيع الدمى الجديدة من مادة السليكون الناعمة التي استخدمت من قبل في زراعة الأثداء وتكبيرهن، كما أن كل دمية مزودة بجهاز تناسلي نسوي" حسب تعبيره.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الترويج لدمى جنسية في المغرب بجهاز تناسلي وملمس حقيقي الترويج لدمى جنسية في المغرب بجهاز تناسلي وملمس حقيقي



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates