زوجان صينيان عجوزان جاوزا المئة عام لم يتمكنا من أخذ صورة لهما يوم عرسهما
آخر تحديث 18:24:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زوجان صينيان عجوزان جاوزا المئة عام لم يتمكنا من أخذ صورة لهما يوم عرسهما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زوجان صينيان عجوزان جاوزا المئة عام لم يتمكنا من أخذ صورة لهما يوم عرسهما

زوجان صينيان عجوزان
بكين - مازن الأسدي

وقف الزوجان الصينيان تشينغ لين (102 عاما) وزوجته سونغ لي شي (99 عاما) لالتقاط صورة الزفاف بعد 80 عاما من الزواج، حيث كانا فقراء للغاية وغير قادرين على اقامة احتفال كبير عندما تزوجا عام 1936 . فقد كان لديهما فقط 3 اطباق من الطعام لمأدبة الزفاف وفقا لما ذكرته جريدة "الشعب" اليومية.

زوجان صينيان عجوزان جاوزا المئة عام لم يتمكنا من أخذ صورة لهما يوم عرسهما

وقد ارتدى الزوجان من مقاطعة "انهوي" شرق الصين ملابس الزفاف وأمسكا يدي بعضهما البعض لالتقاط صورة الزفاف، وحصل الزوجان على الصور التي أخذت في 23 يوليو/ تموز وهو الذكرى 80 لزواجهما. وظهرت السيدة لي في الصورة مرتدية فستان زفاف أبيض من الترتر والخرز، فيما ارتدى زوجها ثوب "التشانغشان" الأحمر وهو الزي الصيني التقليدي، وساعدهم عشرات من المتطوعين الذين أرادوا تحقيق رغباتهم. ويحظى الزوجان ب 6 أبناء و5 أحفاد وأربعة من أبناء الأحفاد ويعيش الأجيال الأربعة تحت سقف واحد، وتمت الإشادة بالزوجين الذين دام زواجهما طويلا على موقع التواصل الاجتماعي QQ.com.

وعلق أحد المستخدمين قائلا : " أخبركم الحقيقة لا أرى أن عمرهم 100 عاما، إنهم كبار السن حقا وأتمنى لهم الصحة وطول العمر"، وكتب أخر " سعيد حقا أنهما عاشا طويلا"، وأوضح أخر " إنهما لطيفان جدا". ولا يعد هذان الزوجان الوحيدين اللذين دام زواجهما طويلا، حيث تبين يوم 6 يوليو/ تموز أن زوجين مخلصين عاشا معا لمدة 96 عاما، حيث انتقلت الزوجة البالغة من العمر 103 عاما مع زوجها البالغ من العمر 102 عاما عندما كان عمرها 6 سنوات فقط عند وفاة والديها، واتبعت السيدة الترتيب التقليدي حيث تبنتها عائلة أخرى وتزوجت لاحقا أحد الأبناء في الأسرة، ولم يفترقا عن بعضهما البعض.

زوجان صينيان عجوزان جاوزا المئة عام لم يتمكنا من أخذ صورة لهما يوم عرسهما

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجان صينيان عجوزان جاوزا المئة عام لم يتمكنا من أخذ صورة لهما يوم عرسهما زوجان صينيان عجوزان جاوزا المئة عام لم يتمكنا من أخذ صورة لهما يوم عرسهما



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates