نورة السويدي تؤكد أن المرأة الإماراتية تتمتع بحقوقها الوظيفية والمجتمعية كافة
آخر تحديث 21:45:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال استقبالها مفيرحات كامل وزيرة السلام الإثيوبية في مقر الاتحاد النسائي

نورة السويدي تؤكد أن المرأة الإماراتية تتمتع بحقوقها الوظيفية والمجتمعية كافة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نورة السويدي تؤكد أن المرأة الإماراتية تتمتع بحقوقها الوظيفية والمجتمعية كافة

نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام
أبوظبي - صوت الامارات

أكدت نورة السويدي، مديرة الاتحاد النسائي العام، أن المرأة في دولة الإمارات تتمتع بحقوقها الوظيفية والمجتمعية كافة، وقالت السويدي خلال استقبالها الأربعاء، مفيرحات كامل وزيرة السلام الإثيوبية في مقر الاتحاد النسائي العام، إن تمتع المرأة الإماراتية بهذه الحقوق يرجع الفضل فيه إلى توجيهات القيادة الرشيدة ومتابعة واهتمام سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، التي تدعم المرأة في كل ما يفيدها في حاضرها ومستقبلها.

واستعرضت مديرة الاتحاد النسائي العام ملامح الاستراتيجية الوطنية للمرأة التي يعمل الاتحاد على تنفيذها، وأهم الإنجازات التي حققها في مجال تمكين المرأة عن طريق المساهمة بشكل دوري وفاعل بمراجعة التشريعات الخاصة بالمرأة وتنمية وتطوير قدراتها وفي مجال خدمة المجتمع بشكل عام والمرأة بشكل خاص.

وتطرقت إلى جهود الاتحاد النسائي العام في مجال تمكين المرأة وتأهيلها للمشاركة السياسية عبر تبني عدة مبادرات بتوجيهات ودعم من سمو أم الإمارات.

وتفقدت وزيرة السلام الإثيوبية والوفد المرافق لها بعد ذلك عدداً من أقسام الاتحاد، أبرزها قاعة الجوهرة والتي اطلعت فيها على مجموعة من الأوسمة والدروع التي حصلت عليها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك من قادة الدول والمؤسسات والجهات المحلية والدولية.

قد يهمك أيضًا: 

"ضغوط عُليا" تمنع تمرير قانون يحد من ظاهرة زواج الأطفال في إيران

"هيومن رايتس ووتش" تحذر من مشروع قانون عراقي لزواج الأطفال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نورة السويدي تؤكد أن المرأة الإماراتية تتمتع بحقوقها الوظيفية والمجتمعية كافة نورة السويدي تؤكد أن المرأة الإماراتية تتمتع بحقوقها الوظيفية والمجتمعية كافة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates