حفل زواج على طريقة عالم ديزني في كاليفورنيا وحذاء سندريلا كان حاضرًا
آخر تحديث 16:29:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدءً من الديكور بتفاصيله الدقيقة التي أضفت عليه كثيرًا من التميز

حفل زواج على طريقة عالم ديزني في كاليفورنيا وحذاء سندريلا كان حاضرًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حفل زواج على طريقة عالم ديزني في كاليفورنيا وحذاء سندريلا كان حاضرًا

خواتم الزفاف
واشنطن - صوت الامارات

على طريقة اميرات ديزني احتفل ثنائي من ولاية كاليفورنيا بزفافهما حيث عقد العروسين كريستين أوتلي Christine Utley و درو سانز Drew Sanzaقرانهما في فندق ديزني لاند Disneyland .ووفقا لصحيفة "بيرنس انسايدر" الامريكية، فقد اجريت مراسيم حفل الزفاف في حديقة روز كورت Rose Court Garden التابعة للفندق، وأقيم حفل الاستقبال في جناح الاميرة النائمة "Disneyland Sleeping Beauty Pavilion". وقرر العروسين تنظيم حفل زفاف بأسلوب يحاكي عالم ديزني فتحول حلم ليلة العمر الخيالية الى حقيقة تجلت في اجواء حفل الزفاف المستوحاة من عالم ديزني ككل بدءا من الديكور بلمساته و تفاصيله الدقيقة التي اضفت على الاحتفال كثيرا من التميز الى المراسيم التي لم تخل من طابع ديزني.

وظهرت العروس "كريستين أوتلي" عند وصولها الى قاعة الحفل وهي على متن عربة يجرها حصان في محاكاة لشخصية سندريلا، مرتدية مجوهرات مستوحاة من عالم ديزني بما في ذلك قطع الحلق و الاسورة التي اهداها اياها عريسها والمصممة على شكل ميكي وميني ماوس، وقلادة على شكل عربة ديزني اهدتها اياها والدتها. أما خواتم الزفاف فقد تم تقديمهما بداخل حذاء ماسي يشبه حذاء سندريلا الذي تركته خلفها عند هروبها من الحفل في منتصف الليل بعد لقائها بالامير.

وتفاجأ الضيوف بديكور الحفل و ترتيباته بما في ذلك السيوف المضيئة وعصي الصولجان التي كانت موجودة على المقاعد، وطاولة الاستقبال التي ضمت اغراض من عالم ديزني شملت علبة مصممة على شكل رأس ميكي ماوس بداخلها حلويات يبلغ عددها 760 قطعة حلوى وتذاكر لدخول ديزنلاند للفوز. و مع حلول منتصف الليل تم اجراء مسابقة للفوز  بالتذاكر لمن استطاع ان يخمن العدد الصحيح لقطع الحلوى. أما قسيس الحفل فكان مرتديا زيا خاصا في محاكاة لشخصية ديزني دارت فيدر Darth Vader، في حين ارتدى حامل الخواتم زيا استثنائيا مستوحى من عالم ديزني يشمل البذلة و القبعة وحمل الخاتمين داخل حذاء سندرلا الماسي.

وجاء قرار الثنائي بجعل افلام ديزني الفكرة الرئيسية لحفل زفافهما انطلاقا من عشقهما المشترك لديزني. حيث نقلت صحيفة "انسايدر بيزنس" عن "أوتلي" قولها :"اننا نشترك سويا في حب ديزني ... فنحن لدينا بطاقات دخول سنوية ونذهب هناك طوال الوقت سواء للتمشية في المنتزه و تناول الذرة أو التلذذ بقطع الحلوى  التي نمر بها اثناء تجولنا، ودائما مايكون الوقت ممتعا."

و تضيف الصحيفة نقلا عن العروس بشأن تنظيم حفل الزفاف :"لقد أردنا أن يقضي ضيوفنا افضل ليلة في حياتهم، و يتركوا خلفهم التوتر و القلق و يعيشوا الطفولة مجددا."

وذكرت الصحيفة أن علاقة الثنائي بدأت منذ 2013 عندما التقيا عبر موقع التعارف الإلكتروني "أوك كيوبد"، ثم قررا الاحتفال بزفافهما في أيلول/سبتمبر 2019  بعد اسبوع من مناسبة الاحتفال بيوم ميلاد العروس "أوتلي".

قـــــــد يهمــــــــــــــــــــــك ايـــضــــــــا:

وفاة شرطية في ولاية كاليفورنيا الأميركية بطريقة مروعة

مراهقة أميركية تسرق طائرة في أحد مطارات كاليفورنيا وتقودها بشكل مجنون

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفل زواج على طريقة عالم ديزني في كاليفورنيا وحذاء سندريلا كان حاضرًا حفل زواج على طريقة عالم ديزني في كاليفورنيا وحذاء سندريلا كان حاضرًا



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

خورخي خيسوس يخضع لفحص كورونا جديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates